شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

عاجل : مصدر حكومي: خطيب الجمعة المسيء لقطر ليس أردنيا

عاجل  مصدر حكومي خطيب الجمعة المسيء لقطر ليس أردنيا
: نفى الناطق الإعلامي باسم وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور علي الدقامسة ان يكون خطيب الجمعة الذي ظهر في فيديو عبر بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي وهو يوجه اساءات وانتقادات لقيام دولة قطر الشقيقة بتنظيم بطولة كاس العالم لعام2022، تابعا لوزارة الأوقاف الاردنية.

وأضاف الدقامسة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أنه وبعد التحقق من الفيديو تبين ان مصدره دولة شقيقة مجاورة، وأن خطيب الجمعة ليس اردنيا، مؤكدا ان القوانين والانظمة المعمول بها لدى وزارة الأوقاف تحظر أي إساءة لاي دولة شقيقة.

ودعا الدقامسة وسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي لتحري الدقة قبل نقل أي معلومة من مصادرها الرسمية في الوزارة، متمنيا استمرارية النجاح لما حققته دولة قطر الشقيقة في مونديال 2022، والتي أبهرت العالم بحسن تنظيمها.