شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

ميادة الحناوي تعود شابة من جديد.. وتخطف الأنظار بظهورها - صورة

ميادة الحناوي تعود شابة من جديد وتخطف الأنظار بظهورها - صورة

القلعة نيوز- ظهرت الفنانة اللبنانية ميادة الحناوي بملامح مختلفة، متمتعة ببشرة مشدودة وحاجبين كثيفين، وخدود منتفخة، مثيرة الجدل مجددا حول خضوعها لعملية تجميل لبشرتها، خاصة بعد نشر طبيب التجميل نادر صعب صور لها قبل التجميل وبعده.

 

واشعلت ميادة الحناوي مواقع التواصل في أحدث ظهور لها مع الإعلامي ماجد العجلاني في دار الأوبرا، وبدت بملامح مختلفة عما اعتاده جمهورها، إذ تمتعت ببشرة مشدودة، وحاجبين كثيفين، وخدود منتفخة، وقوام رشيق.

 

واعتمدت الحناوي في الصور مكياجًا ثقيلًا لإبراز ملامحها، إلَّا أن البعض شكك بحقيقة الصورة، مٌشيرين إلى أنها معدلة عبر تطبيق الصور "فوتوشوب". رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتفاعل رواد السوشال ميديا على الصور مبدين رأيهم، فكتبت إحداهن: "وانت السادقة اذا بتضل شادة حالها هيك بلكي بترجع بيبي كمان".

وأضافت أخرى: "نحفانة وعاملة بوتكس وفيلر لكن مامبدلة راس وتبقى مطربة الاجيال جميلة".

وعلَّقت إحداهن ساخرة: "مابعرف ليش انا الوحيدة يلي بجي طبق لايف ستايل بختير ابكر معقول في غلط وانا مابعرف امشي صح عنظام لايف ستايل"، مٌشيرةً إلى تصريحات سابقة للحناوي حول أن سر جمالها هي الامتناع عن التدخين وشرب الكحول والنوم والاستيقاظ صباحًا. ميادة الحناوي وعمليات التجميل

ويأتي ظهور ميادة بهذا الشكل، بعدما نفت خضوعها لأي عملية تجميل، عقب انتشار صور شاركها خبير التجميل اللبناني الشهير، نادر صعب، لها قبل التجميل وبعده عبر حسابه على موقع "إنستغرام".

في خلال إحدى اللقاءات، نفت ميادة الحناوي إجرائها أيَّ عملية تجميل، وقالت: "لا أعوذ بالله ورحمة ماما".

أما بشأن الصورة المتداولة من حساب نادر صعب: "والله هي ما بقدر هلا أخبرك عليها نهائيا أبدا أبدا لأن كل شئ بوقته منيح". وأوضحت أن الفنان يتعرض للكثير من الشائعات والقيل والقال، والأمر لا يعود أن يكون مجرد "كذبة".

ميادة الحناوي تعود شابة من جديد.. وتخطف الأنظار بظهورها - صورة