شريط الأخبار
الأردنيون يضبطون منبهاتهم .. السادسة صباحًا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر عطية: الأردن يعيش فينا والجنة فقط بديل فلسطين .. تلك رسالة المخيمات العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية جرش: وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس ولي العهد للنشامى: كل الأردن وراكم الرواشدة: وصول النشامى لنهائيات كأس العالم اختصر مسافات طويلة في إيصال رسائلنا السرور والقطيش المساعيد نسايب... الباشا الفريحات طلب ومعالي البطاينة أجاب بموافقة السرور الماضي : خطوات وطنية جريئة اتخذتها الحكومة بتنفيذ عقوبة الإعدام بحق المجرمين وزارة الثقافة تدعو الجمهور لحضور عرض مباراة النشامى في مدينة جرش الأثرية القوات المسلحة : الدولة أثبتت أنّ حقوق الشهداء لا تسقط بالتقادم عندما تتجلى هيبة الدولة بإنفاذ القانون عرض مباراة "النشامى" مع نظيره الجزائري في موقع أم الجمال الأثري الفراية: حوار مستمر مع لتشغيل جسر الملك حسين 24 ساعة صناعة النضج وبناء الصلابة المجتمعية ... التنمية بعد خلاف أعضاء اتحاد جمعيات الزرقاء: إعادة توزيع المناصب ترامب: حركة "حماس" لا تسبب مشاكل في قطاع غزة حاليا الصحة تحذر: المعلومة الخاطئة تنتشر أسرع من المرض نفسه نائب محافظ عجلون يكرم وزارة الثقافة ترامب يهدد بقصف إيران ما لم تضبط "وكلاءها في لبنان"

جديد الحالة الصحية لأنغام وموعد عودتها للغناء

جديد الحالة الصحية لأنغام وموعد عودتها للغناء
القلعة نيوز - عبرت المطربة المصرية أنغام الحالة الصحية الصعبة التي مرت بها على مدار الأسبوع الماضي، بعد أن تسببت جراحة أجرتها في حدوث مضاعفات أدت إلى احتجازها في المستشفى.

حالة قلق كبيرة أصابت محبي المطربة المصرية، في ظل الأخبار التي كانت تتردد عنها، وإلغاء الحفلات الخاصة بها، لكنها أخيرا غادرت المستشفى يوم الأربعاء وتوجهت إلى منزلها.

فترة نقاهة

حيث تقضي في الوقت الحالي فترة نقاهة لحين انتهاء المرحلة الأخيرة من العلاج، وهو ما كشف عنه الطبيب المعالج لها، مؤكدا أن المرحلة الحرجة في حالتها الصحية انقضت.

وذلك بعد أن قضت فترة في المستشفى بسبب معاناتها من عدة مشاكل، استلزمت إجراء مجموعة من الجراحات، وتم استئصال بعض الأجزاء التي يتواجد بها شبهات، لكن التحاليل أثبتت الشفاء التام لها.

وانتهت كافة المضاعفات بعد وضعها في إطار علاج تحفظي، ولم يستلزم الأمر إجراء جراحة جديدة، خاصة أن الأمر معتاد لمن أجرى جراحات سابقة في البطن.

وكشف الطبيب عن كونه منح أنغام الحق في المغادرة من المستشفى يوم الثلاثاء، ولكنها فضلت أن تستمر ليوم آخر داخل المستشفى، وغادرت الأربعاء.

وأشار إلى كونها خلال أسبوع كحد أقصى تستطيع استعادة نشاطها بشكل كامل، وهو الأمر الذي أراد من خلاله الطبيب أن يطمئن كافة محبيها وجمهورها، على أن تعود قريبا لاستعادة نشاطها الفني والغنائي.