شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

جديد الحالة الصحية لأنغام وموعد عودتها للغناء

جديد الحالة الصحية لأنغام وموعد عودتها للغناء

القلعة نيوز - عبرت المطربة المصرية أنغام الحالة الصحية الصعبة التي مرت بها على مدار الأسبوع الماضي، بعد أن تسببت جراحة أجرتها في حدوث مضاعفات أدت إلى احتجازها في المستشفى.

 

حالة قلق كبيرة أصابت محبي المطربة المصرية، في ظل الأخبار التي كانت تتردد عنها، وإلغاء الحفلات الخاصة بها، لكنها أخيرا غادرت المستشفى يوم الأربعاء وتوجهت إلى منزلها.

 

 

 

 

فترة نقاهة

حيث تقضي في الوقت الحالي فترة نقاهة لحين انتهاء المرحلة الأخيرة من العلاج، وهو ما كشف عنه الطبيب المعالج لها، مؤكدا أن المرحلة الحرجة في حالتها الصحية انقضت.

وذلك بعد أن قضت فترة في المستشفى بسبب معاناتها من عدة مشاكل، استلزمت إجراء مجموعة من الجراحات، وتم استئصال بعض الأجزاء التي يتواجد بها شبهات، لكن التحاليل أثبتت الشفاء التام لها.

وانتهت كافة المضاعفات بعد وضعها في إطار علاج تحفظي، ولم يستلزم الأمر إجراء جراحة جديدة، خاصة أن الأمر معتاد لمن أجرى جراحات سابقة في البطن.

وكشف الطبيب عن كونه منح أنغام الحق في المغادرة من المستشفى يوم الثلاثاء، ولكنها فضلت أن تستمر ليوم آخر داخل المستشفى، وغادرت الأربعاء.

وأشار إلى كونها خلال أسبوع كحد أقصى تستطيع استعادة نشاطها بشكل كامل، وهو الأمر الذي أراد من خلاله الطبيب أن يطمئن كافة محبيها وجمهورها، على أن تعود قريبا لاستعادة نشاطها الفني والغنائي.