شريط الأخبار
إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا «حماس»: اتفاق الهدنة ممكن خلال «24 أو 48 ساعة» إذا تجاوبت إسرائيل مع مطالبنا وزير الأوقاف: صندوق الزكاة يحقق التكافل المجتمعي حجب 17 تطبيق نقل غير مرخص في الأردن الخريشا يحاور المجتمع المحلي في عيرا ويرقا حول التحديث السياسي وزارة التنمية تقرر حلّ 25 جمعية خيرية (أسماء) رئيس الوزراء يلتقي وفدا من مجلس الشيوخ الأميركي رئيس النَّيابة العامة: الاتجار بالبشر الأوسع انتشارًا وأخطر الجرائم العابرة للحدود الاحتلال يعتقل 7340 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول الضمان: تخصيص (133) راتب تقاعد وفاة ناشئة "العمل": 8 عقود عمل جماعية و10 نزاعات عمالية في 2024 توقيع اتفاقية الحزمة 6 لحفر 16 بئر ضمن مشروع تأهيل مياه دير علا والكرامة وفد حماس يصل القاهرة: "يمكن التوصل إلى اتفاق خلال 48 ساعة"

جديد الحالة الصحية لأنغام وموعد عودتها للغناء

جديد الحالة الصحية لأنغام وموعد عودتها للغناء
القلعة نيوز - عبرت المطربة المصرية أنغام الحالة الصحية الصعبة التي مرت بها على مدار الأسبوع الماضي، بعد أن تسببت جراحة أجرتها في حدوث مضاعفات أدت إلى احتجازها في المستشفى.

حالة قلق كبيرة أصابت محبي المطربة المصرية، في ظل الأخبار التي كانت تتردد عنها، وإلغاء الحفلات الخاصة بها، لكنها أخيرا غادرت المستشفى يوم الأربعاء وتوجهت إلى منزلها.

فترة نقاهة

حيث تقضي في الوقت الحالي فترة نقاهة لحين انتهاء المرحلة الأخيرة من العلاج، وهو ما كشف عنه الطبيب المعالج لها، مؤكدا أن المرحلة الحرجة في حالتها الصحية انقضت.

وذلك بعد أن قضت فترة في المستشفى بسبب معاناتها من عدة مشاكل، استلزمت إجراء مجموعة من الجراحات، وتم استئصال بعض الأجزاء التي يتواجد بها شبهات، لكن التحاليل أثبتت الشفاء التام لها.

وانتهت كافة المضاعفات بعد وضعها في إطار علاج تحفظي، ولم يستلزم الأمر إجراء جراحة جديدة، خاصة أن الأمر معتاد لمن أجرى جراحات سابقة في البطن.

وكشف الطبيب عن كونه منح أنغام الحق في المغادرة من المستشفى يوم الثلاثاء، ولكنها فضلت أن تستمر ليوم آخر داخل المستشفى، وغادرت الأربعاء.

وأشار إلى كونها خلال أسبوع كحد أقصى تستطيع استعادة نشاطها بشكل كامل، وهو الأمر الذي أراد من خلاله الطبيب أن يطمئن كافة محبيها وجمهورها، على أن تعود قريبا لاستعادة نشاطها الفني والغنائي.