شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في بوليفارد العبدلي

الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في بوليفارد العبدلي

القلعة نيوز-  مندوبا عن سمو الأميرة ريم علي، أضاء سمو الأمير عبدالله بن علي، وسمو الأميرة جليلة بنت علي، مساء أمس، شجرة عيد الميلاد في بوليفارد العبدلي، للبدء بإطلاق فعاليات الاحتفالات بمناسبة الأعياد المجيدة.

وجاءت إضاءة الشجرة، التي تعتبر تقليدا سنويا، للتواصل مع ضيوف البوليفارد وزواره ومشاركتهم مناسباتهم والأعياد المختلفة، ضمن احتفالية أقيمت، بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة العبدلي عامر الفايز، والرئيس التنفيذي للمجموعة عامر أحمد الطراونة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، والمطورين ضمن العبدلي، بالإضافة إلى نخبة من رجال الأعمال وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.


وتستمر الاحتفالية، التي تتضمن العديد من البرامج والأنشطة الترفيهية والفنية الممتعة، طيلة شهر كانون الأول الحالي، حيث سيستمتع الضيوف بسوق عيد الميلاد والذي يشتمل على منتجات وحرف يدوية ومحلية متنوعة، في بادرة لدعم الرياديين وأصحاب المشاريع الصغيرة.


وقال رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير عامر طلال الفايز، إن بوليفارد العبدلي يقدم خيارات متنوعة من المكونات والمرافق التي تلبي كافة الأذواق، ويسعى دائما لتنظيم الفعاليات التي ترسخ قيم السلام والتآخي بما يجسد النموذج الأردني في العيش المشترك والوئام بين الأديان، خاصة أنه يعتبر مقصدا عصريا مفضلا للأردنيين والسياح من الخارج، والذين يزداد توافدهم في هذه الفترة من كل عام لعيشوا تجربة موسم الأعياد فيه.
--(بترا)