شريط الأخبار
إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا «حماس»: اتفاق الهدنة ممكن خلال «24 أو 48 ساعة» إذا تجاوبت إسرائيل مع مطالبنا وزير الأوقاف: صندوق الزكاة يحقق التكافل المجتمعي حجب 17 تطبيق نقل غير مرخص في الأردن الخريشا يحاور المجتمع المحلي في عيرا ويرقا حول التحديث السياسي وزارة التنمية تقرر حلّ 25 جمعية خيرية (أسماء) رئيس الوزراء يلتقي وفدا من مجلس الشيوخ الأميركي رئيس النَّيابة العامة: الاتجار بالبشر الأوسع انتشارًا وأخطر الجرائم العابرة للحدود الاحتلال يعتقل 7340 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول الضمان: تخصيص (133) راتب تقاعد وفاة ناشئة "العمل": 8 عقود عمل جماعية و10 نزاعات عمالية في 2024 توقيع اتفاقية الحزمة 6 لحفر 16 بئر ضمن مشروع تأهيل مياه دير علا والكرامة وفد حماس يصل القاهرة: "يمكن التوصل إلى اتفاق خلال 48 ساعة"

صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء

صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء

القاهره - القلعه نيوز
قال رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة إن بلاده لديها "مستوى قياسي وتاريخي" من الاحتياطيات النقدية بالعملة الصعبة ، وأن الأيام الأفضل ستأتي حتماً".
ونقل موقع/ EGY -Daily عن الخصاونة قوله في مقابلة مع التلفزيون الأردني: ". الدينار الأردني "في وضع مستقر وثابت وقوي ، وسعر صرفه لم يكن موضع تساؤل قط في أي لحظة”.
وأضاف: "كل المؤشرات تدل على أن أمامنا أيام أفضل بكثير ستأتي حتمًا ، لأننا نسير على طريق مبني على فرضيات علمية وأهداف قابلة للتحقيق ، وليس على أحلام اليقظة".
وتحدث الخصاونة عما وصفه بـ "السياسات الشعبوية" قائلا إنها "ستقود المواطنين والأجيال القادمة إلى معاناة أكبر وأكثر خطورة".
وحول الانتقادات الموجهة للحكومة قال الخصاونة: "لقد تحملنا مواقف تعرضنا فيها لانتقادات تتعارض مع القيم الأساسية للمجتمع الأردني ، ولكننا تعاملنا بايجابية مطلقه مع النقد البناء الذي يساعد على تصحيح المسار . وتحسين مستوى الخدمة والأداء. "
وشدد على أن حكومته "رئيسًا وأعضاء لم تضق ذرعا ابدا بالانتقادات الموجهة اليها بل استقبلتها بصدر رحب ”ولم نتخذ أي إجراء ضد المنتقدين ، لان الحريات في الاردن سقفها السماء كما يؤكد جلالة الملك دوما