شريط الأخبار
الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة رئيسة وزراء إيطاليا في ليبيا لإبرام صفقة غاز بقيمة 8 مليارات دولار 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات هذا ما فعله زعيم كوريا الشمالية لحسم الصراع بين زوجته وأخته الغذاء والدواء الأمريكية تحذر بشأن لقاح فايزر الشبول يفتتح الملتقى الإعلامي العربي 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات الإنتاجية حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة عاجل: مجلس التعليم العالي يقرر قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية 2022 / 2023 بداية الفصل الدراسي الثاني مفتي عُمان يشيد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة وزيرة التنمية: مشاريع الأسر المنتجة تخلق فرص عمل للشباب وتمكن المرأة اقتصادياً المياه: تخزين السدود 79,8 مليون م3 بنسبة 28,5% الحكومة: عدم الرد على طلبات المستثمرين خلال المدة المحددة يعدّ موافقة ضريبة الدخل: تطبيق فواتيري مخصص للمواطنينونظام الفوترة للشركات والمنشآت وزير الصناعة يلتقي ممثلي القطاع التجاري في مأدبا زراعة المفرق: تصدير أكثر من 585 ألف رأس ماشية إلى الأسواق الخليجية العام الماضي ورشة تدريبية لأعضاء مجلس محافظة العاصمة حول سيادة القانون للسلم المجتمعي واحة أيلة بالعقبة تعزز الرقعة الخضراء ضمن أفضل الممارسات العالمية سالم العبادي من الصبيحي إلى لندن ... شاهد على تاريخ بي بي سي قبل إغلاقها وزير الصحة: سنعمم تجربة مركز صحي الأميرة بسمة الذي يعتبر نموذجاً للرعاية الصحية الأولية

صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء

صحيفة مصرية الخصاونة  الدينار الاردني قوي  ونرفض السياسات الشعبويه  والقادم افضل والحريه سقفها السماء


القاهره - القلعه نيوز 


قال رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة إن بلاده لديها "مستوى قياسي وتاريخي" من الاحتياطيات النقدية بالعملة الصعبة ، وأن الأيام الأفضل ستأتي حتماً".


ونقل موقع/ EGY -Daily   عن الخصاونة قوله  في مقابلة مع التلفزيون الأردني:  ". الدينار الأردني "في وضع مستقر وثابت وقوي ، وسعر صرفه لم يكن موضع تساؤل قط في أي لحظة”.


وأضاف: "كل المؤشرات تدل على أن أمامنا أيام أفضل بكثير ستأتي حتمًا ، لأننا نسير على طريق مبني على فرضيات علمية وأهداف قابلة للتحقيق ، وليس على أحلام اليقظة".


وتحدث الخصاونة عما وصفه بـ "السياسات الشعبوية" قائلا إنها "ستقود المواطنين والأجيال القادمة إلى معاناة أكبر وأكثر خطورة".


وحول الانتقادات الموجهة للحكومة قال الخصاونة: "لقد تحملنا مواقف تعرضنا فيها  لانتقادات  تتعارض مع القيم الأساسية للمجتمع الأردني ، ولكننا تعاملنا   بايجابية  مطلقه مع النقد البناء الذي يساعد على تصحيح المسار . وتحسين مستوى الخدمة والأداء. "


وشدد على أن حكومته "رئيسًا وأعضاء لم  تضق ذرعا  ابدا بالانتقادات  الموجهة اليها بل استقبلتها بصدر رحب ”ولم نتخذ أي إجراء ضد  المنتقدين ، لان الحريات في الاردن سقفها السماء كما يؤكد جلالة الملك دوما