شريط الأخبار
مندوب الأردن بالجامعة العربية: انتهاكات إسرائيل تتنافى مع جميع القيم الإنسانية مجلس الحرب الإسرائيلي يجتمع لمناقشة تمديد الهدنة في غزة ليومين "نيويورك تايمز": طول أمد الهدوء يصعّب على "إسرائيل" استئناف هجومها لواء احتياط إسرائيلي: حماس تُخرج الأسرى من أماكن ادّعى "الجيش" سيطرته عليها رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن : أي تصعيد أميركي سيكون بمثابة إعلان حرب ولن يُثنينا عن مناصرة فلسطين قيادي في حركة حماس : لا تبادل للأسرى العسكريين قبل وقف العدوان ورفع الحصار عن عزة وزير الخارجية: إسرائيل اعتبرت صمت مجلس الأمن على عدوانها تغطية لجرائمها المقاومة تسلّم الدفعة السادسة من الأسرى للصليب الأحمر "وول ستريت جورنال": الهدنة قد تمتد إلى ما بعد هذا الأسبوع مجلس الأمن يناقش "الوضع الكارثي" في غزة.. ودعوات إلى وقف شامل لإطلاق النار خفر السواحل الياباني: تحطم طائرة عسكرية أميركية على متنها 8 أشخاص قيادي في "الجهاد الإسلامي": الشعب الفلسطيني جبهة واحدة وفصائل المقاومة في غزة نموذج للتعاون والوحدة تقديرا لموقف الرئيس بوتين "حماس" تفرج عن عدد من الرهائن الروس خارج إطار صفقة التبادل مجلس الوزراء يقر نظام صندوق دعم الطالب في الجامعات وتعيين الشمايلة مفوضا عاما لحقوق الإنسان كتائب "القسام" تعلن مقتل 3 محتجزين إسرائيليين جراء قصف إسرائيلي سابق على قطاع غزة استشهاد طفلين فلسطينيين برصاص الاحتلال في جنين في الدفعة السادسة من التبادل.. من هم الأسرى الفلسطينون الذين سيتنزعون حريتهم؟ جنود إسرائيليون انسحبوا من المعركة في غزة: تعرضنا لنيران جهنمية من عشرات المقاتلين خلال لقائهم رئيس الديوان الملكي : شيوخ ووجهاء قبيلة الحجايا يثمنون جهود ومساعي الملك والملكه وولي العهد لدعم اهلنا في غزة ( صور ) إعلام إسرائيلي: مع "نفاد المال".. هل ستجد واشنطن صعوبةً في الدفاع عن "إسرائيل" إزاء اليمن؟

الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين

الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين
القلعة نيوز:عقد جلالة الملك عبدالله الثاني في الجزائر، اليوم السبت، لقاءات منفصلة مع كبار المسؤولين الجزائريين، ضمن زيارة الدولة التي يقوم بها جلالته إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

فقد التقى جلالته، في مقر إقامته، رئيس مجلس الأمة صالح قوجيل، ورئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي، والوزير الأول أيمن بن عبدالرحمن، ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول سعيد شنقريحة.

وأكد جلالة الملك، خلال اللقاءات، عمق العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص على توطيدها في المجالات كافة.

وجرى بحث آليات تعزيز التعاون بين الأردن والجزائر، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.

وتطرقت اللقاءات إلى مجمل الأوضاع الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، والأزمات التي تشهدها المنطقة.

وحضر اللقاءات نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، ومدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان، والسفير الأردني في الجزائر شاكر العموش.