شريط الأخبار
شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! بدين سجاح لايرضى حصيف أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم غبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة ( فيديو) لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين المرياع إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة

موقف مانشستر سيتي من موسم الانتقالات الشتوية

موقف مانشستر سيتي من موسم الانتقالات الشتوية

القلعة نيوز : أعلن المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن موقف فريقه من إبرام صفقات جديدة في موسم سوق الانتقالات الشتوية المقبل.
وكانت العديد من التقارير تكهنت بإمكانية إبرام السيتي لبعض الصفقات في يناير المقبل من أجل تدعيم الصفوف لمواصلة مشواره في حصد ألقاب جديدة خلال الموسم الحالي.
وفي تصريحات صحفية قبل بداية مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد ضمن لقاءات الجولة الـ17 من عمر الدوري الإنجليزي مساء الأربعاء، كشف غوارديولا عن نوايا السيتي في موسم الانتقالات الشتوية.

إقرأ المزيد ثنائية هالاند تعيد مانشستر سيتي إلى وصافة الدوري الإنجليزي ثنائية هالاند تعيد مانشستر سيتي إلى وصافة الدوري الإنجليزي وقال غوارديولا في تصريحاته: "أعتقد أننا لن نتعاقد مع أي لاعب في يناير، لذلك سننهي هذا الموسم بنفس القائمة التي نمتلكها".

وأضاف مدرب مانشستر سيتي: "لا أعرف ما الذي سيحدث، ولكن منذ عودتي من أبو ظبي مع تيكسيكي بيجريستين والجميع، لم يكن هناك أي اسم على الطاولة لضمه".
يذكر، أن السيتي ما زال يحتل وصافة ترتيب فرق الدوري الممتاز خلف أرسنال قبل جولتين فقط من انتهاء الدور الأول من الموسم.
المصدر: "وسائل إعلام"