شريط الأخبار
الفايز: خطاب الملك تعبير عن ضمير الأردنيين ورسالة واضحة للعالم محكمة التمييز تعقد أولى جلساتها للنظر في الطعون الانتخابية المقدمة على مستوى المملكة 19 شهيداً و33 جريحاً بمجازر إسرائيلية على لبنان الدولار يهبط وسط ترقب خفض كبير جديد لأسعار الفائدة وسط التصعيد مع لبنان.. نتنياهو يتجه الخميس إلى نيويورك بزيارة قصيرة الإسترليني يتجاوز حاجز الـ 1.34 دولار 20 شهيداً وإصابة 40 آخرين بغارات إسرائيلية على لبنان نادي الحسين يعلن مغادرة مدربه البرتغالي موتينيو وزارة العمل تحذر من إعلانات وهمية الجرائم الإلكترونية: ننصح بعدم التعاطي مع الأرقام الدولية وعدم الرد عليها من الأساس نائب الملك يتابع جانبا من تمرين"صنع القرا ر العسكري " بمشاركة ضباط من دول عربيه وصديقة بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن تضامنا مع لبنان الشقيقة جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم المياه: السدود جاهزة وآمنة لاستقبال الموسم المطري "صحة غزة": رفض استلام جثامين الشهداء بسبب عدم وجود وثائق وأسماء للشهداء 155 مليون دينار فاتورة تقاعد الضمان لأيلول الحالي.! برشلونة يحدد اسم خليفة تير شتيغن! إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي

نقيب أطباء الأسنان يلتقي وفد برئاسة رئيس اللجنة الصحية لمجلس محافظة العاصمة .

نقيب أطباء الأسنان يلتقي وفد برئاسة رئيس اللجنة الصحية لمجلس محافظة العاصمة .

القلعة نيوز :
زار وفد من مجلس محافظة العاصمة نقابة أطباء الأسنان بناءا على تنسيق من قبل رئيس لجنة صحة محافظة العاصمه الدكتور المعتز بالله ابو عواد وبحضور رئيس مجلس محافظة العاصمه المهندس احمد العبدلات والمستشار القانوني المحامي طارق المسلم ورئيس لجنة الاستثمار السيد علاء الوحوش ،وكان في استقبالهم نقيب أطباء الاسنان الدكتور عازم القدومي وأعضاء مجلس النقابة .
حيث تناول اللقاء العلاقة بين مجلس المحافظة والنقابة في مختلف الاطر التعاونية وسبل تعزيز وتطوير العلاقة ضمن الأطر القانونية ، واستعرض رئيس لجنة صحة العاصمه الدكتور المعتز بالله ابو عواد الخدمات التي يقدمها المجلس ضمن المخصصات التي تسهم في رفد القطاع الصحي وتطويره وكيفية الوصول إلى آلية عمل مشتركه بين المجلسين .

كما وأكد نقيب أطباء الاسنان الدكتور عازم القدومي على أهمية مجالس المحافظات في دعم النقابات من خلال دورها الخدمي والتنموي والاستثماري ،وأكدا في نهاية اللقاء على العمل بروح الفريق الواحد ضمن الاجراءات الاصولية والقانونية وإمكانية الشراكه في أية اعمال تساهم في رفعة هذا الوطن العزيز.