شريط الأخبار
في اطار تنفيذ توجيهات الملك :العيسوي يلتقي - السبت - بوفد شعبي يمثل لواء البترا ( صور) الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة رئيسة وزراء إيطاليا في ليبيا لإبرام صفقة غاز بقيمة 8 مليارات دولار 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات هذا ما فعله زعيم كوريا الشمالية لحسم الصراع بين زوجته وأخته الغذاء والدواء الأمريكية تحذر بشأن لقاح فايزر الشبول يفتتح الملتقى الإعلامي العربي 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات الإنتاجية حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة عاجل: مجلس التعليم العالي يقرر قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية 2022 / 2023 بداية الفصل الدراسي الثاني مفتي عُمان يشيد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة وزيرة التنمية: مشاريع الأسر المنتجة تخلق فرص عمل للشباب وتمكن المرأة اقتصادياً المياه: تخزين السدود 79,8 مليون م3 بنسبة 28,5% الحكومة: عدم الرد على طلبات المستثمرين خلال المدة المحددة يعدّ موافقة ضريبة الدخل: تطبيق فواتيري مخصص للمواطنينونظام الفوترة للشركات والمنشآت وزير الصناعة يلتقي ممثلي القطاع التجاري في مأدبا زراعة المفرق: تصدير أكثر من 585 ألف رأس ماشية إلى الأسواق الخليجية العام الماضي ورشة تدريبية لأعضاء مجلس محافظة العاصمة حول سيادة القانون للسلم المجتمعي واحة أيلة بالعقبة تعزز الرقعة الخضراء ضمن أفضل الممارسات العالمية سالم العبادي من الصبيحي إلى لندن ... شاهد على تاريخ بي بي سي قبل إغلاقها

مباراة قوية تنتهي بفوز باريس سان جيرمان على النصر بـ 5 - 4

مباراة قوية تنتهي بفوز باريس سان جيرمان على النصر بـ 5 - 4
القلعة نيوز: 


توج فريق باريس سان جيرمان بلقب كأس موسم الرياض، مساء اليوم الخميس، بعد فوزه على نظيره نجوم الهلال والنصر بنتيجة 5 - 4.

وفاز فريق سان جيرمان على نظيره نجوم الهلال والنصر بنتيجة 5 - 4، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي مساء اليوم الخميس، في المباراة النهائية من بطولة كأس موسم الرياض.

افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، أهداف المباراة في الدقيقة 2، قبل أن يدرك المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعادل في 34 من ركلة جزاء.

وتمكن المدافع البرازيلي ماركينيوس من إضافة الهدف الثاني للنادي الباريسي في الدقيقة 43، قبل أن يهدر زميله نيمار دا سيلفا ركلة جزاء في الدقيقة 45، ومن ثم عاد رونالدو ليسجل الهدف الثاني لفريقه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وفي الشوط الثاني، سجل المدافع الإسباني سيرجيو راموس الهدف الثالث للفريق الباريسي في الدقيقة 55، قبل أن يدرك هدف التعادل المدافع الكوري جانج هيون سو في الدقيقة 57، وبعد مرور 3 دقائق فقط، تمكن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من إضافة الهدف الرابع للنادي الباريسي.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة، قرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق نجوم الهلال والنصر، إجراء تغييرا بخروج رونالدو، فيما شارك بدلاً منه البرازيل ماثيوس بيريرا.

وعلى الجانب الآخر، غادر المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المباراة أيضًا في الدقيقة 60، وشارك بدلاً منه زميله الفرنسي إلياس حسني.

واختتم أهداف الفريق باريس سان جيرمان في المباراة اللاعب هوجو ايكتيكي عند أحرز الهدف الخامس، قبل أن يسجل المهاجم البرازيلي تاليسكا الهدف الرابع لنجوم الهلال والنصر، لينتهي اللقاء بفوز النادي الباريسي.