شريط الأخبار
في اطار تنفيذ توجيهات الملك :العيسوي يلتقي - السبت - بوفد شعبي يمثل لواء البترا ( صور) الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة رئيسة وزراء إيطاليا في ليبيا لإبرام صفقة غاز بقيمة 8 مليارات دولار 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات هذا ما فعله زعيم كوريا الشمالية لحسم الصراع بين زوجته وأخته الغذاء والدواء الأمريكية تحذر بشأن لقاح فايزر الشبول يفتتح الملتقى الإعلامي العربي 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات الإنتاجية حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة عاجل: مجلس التعليم العالي يقرر قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية 2022 / 2023 بداية الفصل الدراسي الثاني مفتي عُمان يشيد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة وزيرة التنمية: مشاريع الأسر المنتجة تخلق فرص عمل للشباب وتمكن المرأة اقتصادياً المياه: تخزين السدود 79,8 مليون م3 بنسبة 28,5% الحكومة: عدم الرد على طلبات المستثمرين خلال المدة المحددة يعدّ موافقة ضريبة الدخل: تطبيق فواتيري مخصص للمواطنينونظام الفوترة للشركات والمنشآت وزير الصناعة يلتقي ممثلي القطاع التجاري في مأدبا زراعة المفرق: تصدير أكثر من 585 ألف رأس ماشية إلى الأسواق الخليجية العام الماضي ورشة تدريبية لأعضاء مجلس محافظة العاصمة حول سيادة القانون للسلم المجتمعي واحة أيلة بالعقبة تعزز الرقعة الخضراء ضمن أفضل الممارسات العالمية سالم العبادي من الصبيحي إلى لندن ... شاهد على تاريخ بي بي سي قبل إغلاقها

نصف مليار بلا مقابل .. تشيلسي ينفق والنتيجة صفر

نصف مليار بلا مقابل  تشيلسي ينفق والنتيجة صفر

القلعة نيوز- أنفق نادي تشيلسي مبالغ فلكية على صفقات لاعبين للموسم الحالي 2022-2023، لكن المحصلة كانت صفرية وكارثية للبلوز.


تشيلسي توصل لاتفاق مؤخرا على ضم الموهبة الإنجليزية الشابة، نوني مادويكي جناح آيندهوفن خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن مادويكي الذي خضع اليوم الجمعة للفحوصات الطبية في تشيلسي تمهيدا لتوقيع العقود مع النادي، سينتقل للبلوز مقابل 29 مليون جنيه إسترليني.

وبذلك، سيصبح مادويكي (20 عاما) سادس صفقة لتشيلسي خلال الميركاتو الشتوي الحالي بعد ضمه لعدة أسماء شابة يتقدمها الأوكراني ميخاليو مودريك القادم من شاختار دونيتسك.

كم أنفق تشيلسي منذ الاستحواذ الأمريكي عليه في 2022؟
المثير أن صفقة مادويكي، جعلت حجم الإنفاق على الصفقات من قبل التحالف الأمريكي بقيادة تود بويلي الذي استحوذ على تشيلسي في مايو/ أيار الماضي، يقترب من النصف مليار جنيه إسترليني.

صفقة مادويكي المنتظر الإعلان عن استكمالها رسميا من النادي اللندني، ستجعل حجم المبالغ التي أنفقها تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ترتفع إلى 190 مليون جنيه إسترليني.

وكان تشيلسي الأعلى بين جميع أندية العالم إنفاقا على صفقات لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بواقع 270 مليون جنيه إسترليني.

ومن ثم، أصبح إجمالي الإنفاق على صفقات لاعبين من جانب تشيلسي منذ الاستحواذ الأمريكي عليها يتجاوز الـ460 مليون جنيه إسترليني.

من هو أغلى صفقات تشيلسي منذ الاستحواذ الأمريكي عليه؟
يعد الأوكراني ميخاليو مودريك هو أغلى صفقة أبرمها تشيلسي منذ استحواذ التحالف الاستثماري الأمريكي بقيادة تود بويلي عليه في مايو/ أيار الماضي.

وطبقا لتقديرات شبكة "سكاي سبورتس"، فإن تشيلسي حصل على توقيع مودريك مقابل 88.5 مليون جنيه إسترليني.

مودريك بات ثاني أغلى صفقة في تاريخ تشيلسي بشكل عام، بعد ضم البلجيكي روميلو لوكاكو المعار حاليا إلى إنتر ميلان، وذلك من النادي الإيطالي نفسه في صيف 2021 مقابل 97.5 مليون إسترليني.

نتائج تشيلسي منذ الاستحواذ الأمريكي عليه
ورغم هذا الإنفاق الضخم من جانب تشيلسي على الصفقات، والتي في معظمها على لاعبين صفار في السن، لكن النتائج جاءت كارثية.

تشيلسي يحتل حاليا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 بفارق الأهداف عن ليفربول التاسع، علما بأنه يبتعد عن أرسنال المتصدر بـ19 نقطة.

فضلا عن ذلك، ودع تشيلسي جميع مسابقات الكأس المحلية، حيث خرج مبكرا من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وكذلك الأمر في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونظرا لتخبط مستوى تشيلسي محليا، فإن مواجهته ضد بروسيا دورتموند بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قد تشهد مفاجأة بإقصاء بطل النسخة قبل الماضية للبطولة.

العين