شريط الأخبار
الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية 20 مليار دينار قيمة الأوراق المالية المسجلة بمركز الإيداع نهاية شباط "خارجية فلسطين": اليمين الإسرائيلي يتعمد تفجير الأوضاع في الضفة منتخب الطاولة البارالمبي يشارك في بطولة إيطاليا الدولية المفتوحة بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض السفير الفرنسي: وقف إطلاق النار في غزة أولوية بالنسبة لباريس منتخب الناشئين لكرة اليد يحل بالمجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية الحجايا يسلم رئيس المحكمة الدستورية المحادين نسخة من كتاب .. ولي العهد الأمير الحسين ، مستقبل شعب وأمل أمة الذي اصدرتة القلعة نيوز ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود (صور) الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (اسماء) الفلسطينيون رسميا وشعبيا يثمّنون عاليا الدور الأغاثي المتميز لجلالة الملك وقواتنا المسلحه في دعمهم .. ويؤكدون" إنزالات الجيش العربي الجوية بلسم لجراحات كل الفلسطينين خاصة الغزيين"( مقابلات ) مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا

النائب عدنان مشوقه يسأل عن مؤسسة أموال الأيتام وخسائرها

النائب عدنان مشوقه يسأل عن مؤسسة أموال الأيتام وخسائرها

القلعة نيوز : وجه النائب عدنان مشوقه أسئلة نيابية تساءل فيها عن آلية إيقاف خسائر مؤسسة تنمية أموال الأيتام.

وتاليا نص الأسئلة:

سعادة رئيس مجلس النواب الأكرم

استناداً لأحكام المادة (96) من الدستور وعملاً بأحكام المادة (118) من النظام الداخلي لمجلس النواب.
أرجو من سعادتكم توجيه السؤال التالي الى دولة رئيس الوزراء:
نص السؤال
1. ما هي الخطط الاستثمارية التي تنوي مؤسسة تنمية أموال اليتيم اتباعها من اجل إيقاف الخسائر السنوية المتكررة والتي تقدر بأكثر من مليون ومائتي الف دينار اردني بسبب شراء أراضي بأعلى من قيمتها السوقية عام 2008.
2. ما هي الإجراءات القانونية التي ستتبعها المؤسسة بحق مستأجري المباني المتخلفين عن السداد وماهي إجراءات تحصيل الذمم المتبعة في المؤسسة؟
3. ما مدى التزام المستفيدين من عمليات المرابحة في الصندوق من حيث سداد الأقساط الشهرية، وما هي الإجراءات المتخذة بحق المتخلفين عن السداد؟

واقبلوا فائق الاحترام

النائب المهندس
عدنان مشوقه