شريط الأخبار
الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب

بدء العد التنازلي لبطولة الاردن الدولية بكرة الطاولة

بدء العد التنازلي لبطولة الاردن الدولية بكرة الطاولة

القلعة نيوز : بدأ العد التنازلي لمنافسات نسختي بطولة الاردن الدولية لكرة الطاولة، والتي تُقام بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب بتنظيم من اتحاد اللعبة، وبمُشاركة حشد من الابطال العالميين المُصنفين، حيث ستُزاح الستارة يوم الاربعاء القادم عن احداث النسخة النسخة الاولى من البطولة المُقررة خلال الفترة 1-4 الشهر القادم، وتليها النسخة الثانية التي تُقام مُنافساتها خلال الفترة 6-12 من الشهر ذاته.
ويواصل اتحاد كرة الطاولة بقيادة رئيسه طارق الزعبي تحضيراته التنظيمية لتوفير كل متطلبات النجاح لنسختي البطولة، في الوقت الذي رفع لاعبو المنتخبات الوطنية فيه وتيرة استعداداتهم للوصول الى الجهوزية الكاملة لخوض غمار منافسات المُسابقات الخمس للبطولة، وهي: فردي الرجال، فردي السيدات، زوجي الرجال، زوجي السيدات، والزوجي المختلط.
ويسعى لاعبو المنتخبات الوطنية عقب وصولهم الى درجة التأهب القصوي، من خلال التدريبات اليومية المكثفة التي تجري بقاعة اليرموك في مدينة الحسين للشباب، وكذلك اللاعبون المُشاركون من دول عدة، الى تحقيق الانتصارات في لقاءات البطولة، للحصول على النُقاط، بهدف تحسين تصنيفهم الدولي.
ويُمثل المنتخب الوطني اللاعبون: زيد ابو يمن وزياد الدميسي وحسن الحوراني ومحمد بني سلامة وخالد خضر ورائد الدميسي وحمدي قصول وكريم الشلتوني وتقي الدين انجادات وسوار ابو يمن وتيماء ابو يمن وبتول خضر وريناد الحسني وميرا هاشم وزينة صدقة.
بدورهم اعتبر مدربوا المنتخبات الوطنية في حديثهم لـ "اللجنة الاعلامية لاتحاد الاعلام الرياضي للبطولة" المُشاركة في مُنافسات نسختي بطولة الاردن الدولية خطوة مهمة في تطوير اداء لاعبي المنتخبات الوطني، بهدف الوصول الى النقلة النوعية لكرة الطاولة الاردنية، واثنوا على تصدي الاتحاد الاردني لاقامة البطولة المعتمدة على اجندة الاتحاد الدولي.
المدرب يوسف ابو يمن والذي قدم للمنتخبات الوطنية وللعبة اربعة من ابنائه المميزين: اقامة البطولة تُشكل فرصة تتحقق لاول مرة، لكونها على مستوى فني عال، وستعود مُشاركة لاعبو المنتخبات في منافساتها المتعددة بالتأكيد بالفائدة، وبما يُحقق التطور المنشود، وكل امنيات التوفيق لهم.
المدرب المخضرم غزال هاشم والذي بدأ مشواره التدريبي منذ العام 1966 بقيادته المنتخب الوطني في البطولة العربية الرابعة عام 1966: مستوى البطولة عال من الناحية الفنية، لمشاركة لاعبين لديهم تصنيف دولي متقدم، ولاعبو المنتخبات سيستفيدوا من مشاركتهم التي ستؤدي الى تطورهم.
المدرب مصطفى رضا: البطولة قوية بالنظر لمشاركة لاعبين عالميين، ومشاركة لاعبي المنتخبات الوطنية فيها مهم، من اجل تحقيق التطور المطلوب، والاستعدادات لخوض منافسات البطولة جيدة، وكل امنيات التوفيق للاعبين في لقاءاتهم.
بطل الاردن السابق مروان ضياء: مشاركة لاعبين مصنفين بمراكز متقدمة على الصعيد الدولي ستجعل البطولة قوية، وبالتالي فإن مشاركة كافة لاعبي المنتخبات الوطنية في منافساتها سيعمل على الارتقاء بمستوياتهم الفنية.