شريط الأخبار
ترتيبات “دولية الأردن للطاولة” تصل لمرحلة الجاهزية صدمة في مصر.. ضبط مصنع لإنتاج مشروب قهوة شهير من بودرة البلاط نادي الأسير: الجيش الإسرائيلي اعتقل 400 فلسطيني منذ مطلع 2023 اتحاد غرب آسيا للقدم يفتح باب المشاركة ببطولة تحت سن 23 فقد نصف وزنه.. طائر يدخل غينيس بأطول مدة طيران البرلمان العربي يدين إحراق نسخ من المصحف الشريف في كوبنهاجن إصدار تفاصيل ومواعيد بطولات كرة القدم للموسم الجديد 2023/2024 في اطار تنفيذ توجيهات الملك :العيسوي يلتقي اليوم بوفد شعبي يمثل لواء البترا ( صور) الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة رئيسة وزراء إيطاليا في ليبيا لإبرام صفقة غاز بقيمة 8 مليارات دولار 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات هذا ما فعله زعيم كوريا الشمالية لحسم الصراع بين زوجته وأخته الغذاء والدواء الأمريكية تحذر بشأن لقاح فايزر الشبول يفتتح الملتقى الإعلامي العربي 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات الإنتاجية حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة عاجل: مجلس التعليم العالي يقرر قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية 2022 / 2023 بداية الفصل الدراسي الثاني مفتي عُمان يشيد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة وزيرة التنمية: مشاريع الأسر المنتجة تخلق فرص عمل للشباب وتمكن المرأة اقتصادياً المياه: تخزين السدود 79,8 مليون م3 بنسبة 28,5%

بدء العد التنازلي لبطولة الاردن الدولية بكرة الطاولة

بدء العد التنازلي لبطولة الاردن الدولية بكرة الطاولة


القلعة نيوز :

بدأ العد التنازلي لمنافسات نسختي بطولة الاردن الدولية لكرة الطاولة، والتي تُقام بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب بتنظيم من اتحاد اللعبة، وبمُشاركة حشد من الابطال العالميين المُصنفين، حيث ستُزاح الستارة يوم الاربعاء القادم عن احداث النسخة النسخة الاولى من البطولة المُقررة خلال الفترة 1-4 الشهر القادم، وتليها النسخة الثانية التي تُقام مُنافساتها خلال الفترة 6-12 من الشهر ذاته.
ويواصل اتحاد كرة الطاولة بقيادة رئيسه طارق الزعبي تحضيراته التنظيمية لتوفير كل متطلبات النجاح لنسختي البطولة، في الوقت الذي رفع لاعبو المنتخبات الوطنية فيه وتيرة استعداداتهم للوصول الى الجهوزية الكاملة لخوض غمار منافسات المُسابقات الخمس للبطولة، وهي: فردي الرجال، فردي السيدات، زوجي الرجال، زوجي السيدات، والزوجي المختلط.
ويسعى لاعبو المنتخبات الوطنية عقب وصولهم الى درجة التأهب القصوي، من خلال التدريبات اليومية المكثفة التي تجري بقاعة اليرموك في مدينة الحسين للشباب، وكذلك اللاعبون المُشاركون من دول عدة، الى تحقيق الانتصارات في لقاءات البطولة، للحصول على النُقاط، بهدف تحسين تصنيفهم الدولي.
ويُمثل المنتخب الوطني اللاعبون: زيد ابو يمن وزياد الدميسي وحسن الحوراني ومحمد بني سلامة وخالد خضر ورائد الدميسي  وحمدي قصول وكريم الشلتوني وتقي الدين انجادات وسوار ابو يمن وتيماء ابو يمن وبتول خضر وريناد الحسني وميرا هاشم وزينة صدقة. 
بدورهم اعتبر مدربوا المنتخبات الوطنية في حديثهم لـ "اللجنة الاعلامية لاتحاد الاعلام الرياضي للبطولة" المُشاركة في مُنافسات نسختي بطولة الاردن الدولية خطوة مهمة في تطوير اداء لاعبي المنتخبات الوطني، بهدف الوصول الى النقلة النوعية لكرة الطاولة الاردنية، واثنوا على تصدي الاتحاد الاردني لاقامة البطولة المعتمدة على اجندة الاتحاد الدولي.
المدرب يوسف ابو يمن والذي قدم للمنتخبات الوطنية وللعبة اربعة من ابنائه المميزين: اقامة البطولة تُشكل فرصة تتحقق لاول مرة، لكونها على مستوى فني عال، وستعود مُشاركة لاعبو المنتخبات في منافساتها المتعددة بالتأكيد بالفائدة، وبما يُحقق التطور المنشود، وكل امنيات التوفيق لهم.
المدرب المخضرم غزال هاشم والذي بدأ مشواره التدريبي منذ العام 1966 بقيادته المنتخب الوطني في البطولة العربية  الرابعة عام 1966: مستوى البطولة عال من الناحية الفنية، لمشاركة لاعبين لديهم تصنيف دولي متقدم، ولاعبو المنتخبات سيستفيدوا من مشاركتهم التي ستؤدي الى تطورهم.
المدرب مصطفى رضا: البطولة قوية بالنظر لمشاركة لاعبين عالميين، ومشاركة لاعبي المنتخبات الوطنية فيها مهم، من اجل تحقيق التطور المطلوب، والاستعدادات لخوض منافسات البطولة جيدة، وكل امنيات التوفيق للاعبين في لقاءاتهم.
بطل الاردن السابق مروان ضياء: مشاركة لاعبين مصنفين بمراكز متقدمة على الصعيد الدولي ستجعل البطولة قوية، وبالتالي فإن مشاركة كافة لاعبي المنتخبات الوطنية في منافساتها سيعمل على الارتقاء بمستوياتهم الفنية.