شريط الأخبار
الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس

أول تعليق لـ إليسا بعد شفائها من العملية الجراحية

أول تعليق لـ إليسا بعد شفائها من العملية الجراحية
القلعة نيوز - حرصت النجمة اللبنانية إليسا على طمأنة جمهورها، على حالتها الصّحية عقب خضوعها لعملية جراحية في يدها بالولايات المتحدة الأمريكية، معلنة عودتها إلى لبنان، واستعدادها لاستكمال أعمالها الفنية من جديد.

وكتبت إليسا تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع ”تويتر": ”بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي. أنا ببيروت وبخير الحمدلله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

وتسببت العملية الجراحية التي خضعت لها إليسا، بغيابها عن حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه ”Joy Awards"، والذي أقيم يوم السبت الماضي، في العاصمة السعودية، الرياض، على مسرح بكر الشدي.

وفي وقت سابق، طمأنت إليسا متابعيها أنها بخير، حيث غرّدت، قائلة: ”مرحبًا أحبائي، أنا بحالة جيدة، أتمنى أن تكونوا بخير أيضًا، أفتقدكم وأحبكم".

وكان جمهور النجمة اللبنانية ينتظر مشاركتها في النسخة الثالثة من حفل ”Joy Awards"، حيث كانت مرشحة لنيل جائزة ”الأغنية المفضلة" عن أغنية ”من أول دقيقة"، إلى جانب مغني الراب المصري ويجز، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والنجمة السورية أصالة، التي استطاعت الحصول على الجائزة عن أغنية ”شكرًا".

وسبق أن ظهرت إليسا في حفلها بالكويت خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وهي مرتدية قفازاً أسود بيديها اليمنى، وصرحت حينها أنها حاولت أن تخفي من خلاله الإصابة التي تعرضت لها، وأضافت: ”أنا منيحة، قصيت إيدي بالغلط، مقطبة بس انا أحسن، بس قلت انا بخبي شوي الجرح".

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تجري فيها النجمة إليسا عملية جراحية في يدها، فسبق أن خضعت إلى جراحة في يدها، عام 2019، في بلجيكا، نتيجة انحباس السوائل في يديها كعرض جانبي لعملية تعافيها من سرطان الثدي، الذي أصيبت به عام 2017.

وعانت إليسا من تورم يدها اليمنى مجددا، في عام 2021، ولوحظ ذلك في الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث خضعت للجراحة ولرحلة علاجية طويلة بين بروكسل وألمانيا.

يشار إلى أنه من المقرّر أن تحيي إليسا حفلا غنائيا، إلى جانب مواطنها الفنان مروان خوري، احتفالا بعيد الحب الذي يوافق الـ 14 من شباط/ فبراير.