شريط الأخبار
توزيع 100 حاوية نفايات جديدة في المزار الشمالي فوائد وأضرار البرتقال المر: كل ما تحتاج إلى معرفته بالصور ... 4 إصابات وحريق مركبة بحادث تصادم على شارع البترا في إربد عمر السومة يزف خبرا سارا لعشاق منتخب سوريا العلَم الأردني في يومه.. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة فيصل القاسم: من حق الأردن إسقاط طائرات مسيرة إيرانية الثلاثاء .. ارتفاع على درجات الحرارة "البيئة" تحيل 307 قضايا للنائب العام تل أبيب تهدد وطهران تتأهب وواشنطن تحذّر.. آخر تطورات الصراع الإيراني الإسرائيلي بالتفاصيل ... وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية دراسة لتمويل تنمية رأس المال البشري بالأردن تجارة الاردن: العلم الأردني مبعث إفتخار لجميع الأردنيين عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS الأردنيون يحتفلون بيوم العلم الوطني مسؤول إيراني : جاهزون للمستوى الثاني من الرد ارتفاع على درجات الحرارة في الأردن الثلاثاء بعد هجوم إيران وتهديد إسرائيل.. تحرّك فجر الثلاثاء من الجيش الأردني لمنع "أي اختراق جوي يهدد امن الوطن وسلامة مواطنيه -بيان - الاردنيون يدعمون دولتهم للمحافظه على الاستقرار فايز شبيكات الدعجه إعلام: إسرائيل تريد إيذاء إيران بدون حرب الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية

للمرة الأولى في التاريخ.. روسيا تسبق الولايات في قطاع الأسماك

للمرة الأولى في التاريخ.. روسيا تسبق الولايات في قطاع الأسماك
القلعة نيوز :

تفوقت روسيا في العام الماضي 2022 على الولايات المتحدة للمرة الأولى في التاريخ بإنتاج شرائح سمك "بولوك"، وجاء ذلك بحسب ما صرح به اتحاد منتجي أسماك البولوك لوكالة "تاس".

ووفقا للاتحاد الروسي، الذي يضم 35 شركة توفر 41% من الصيد العالمي لهذا النوع من السمك، فقد وصل إنتاج شرائح سمك "بولوك" في روسيا العام الماضي إلى ما يقرب من 140 ألف طن، بينما كان في الولايات المتحدة حوالي 138 ألف طن.

وبحسب البيانات زاد إنتاج شرائح "بولوك" بنسبة 16.8% إلى 139 ألف طن، وسمحت هذه الزيادة بتفوق روسيا على المنافس الرئيسي وهو الولايات المتحدة للمرة الأولى في التاريخ.

وقد انخفض إنتاج شرائح "بولوك" في الولايات المتحدة في العام 2022 بنسبة 1.5% إلى 138 ألف طن.

المصدر: تاس