شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

رئيس الأركان الروسي لوزير الدفاع البريطاني: روسيا لن تتعرض للإذلال بعد اليوم

رئيس الأركان الروسي لوزير الدفاع البريطاني: روسيا لن تتعرض للإذلال بعد اليوم

القلعة نيوز:

قال وزير الدفاع البريطاني بن والاس إن رئيس الأركان الروسي فاليري غيراسيموف صرح له في لقائهما الأخير بأن "روسيا لن تتعرض للإذلال بعد اليوم". جاء ذلك في إطار فيلم وثائقي بعنوان "بوتين ضد الغرب" Putin vs the West تعرضه قناة BBC، حيث جاء فيه بأن وزير الدفاع البريطاني كان يعتقد بأن روسيا "ستغزو" أوكرانيا، على الرغم من تأكيدات روسية تفيد بعكس ذلك، وفقا لمحتوى الفيلم.

في سياق متصل، صرح رئيس الوزراء الأسبق بوريس جونسون، في نفس الفيلم، بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين "هدده بضربة صاروخية في مكالمة هاتفية (استثنائية)، في الفترة التي سبقت الغزو الروسي لأوكرانيا" وفقا لـ BBC.

حيث جاء ذلك في سياق "تحذير" جونسون لبوتين من أن الحرب ستكون "كارثة مطلقة"، وإشارته إلى عقوبات غربية، ومزيد من قوات "الناتو" خلال هذه المكالمة.

وتابع جونسون: "لقد هددني في وقت ما، وقال لي بوريس، لا أريد أن أؤذيك، لكن بصاروخ، سيستغرق الأمر دقيقة واحدة فقط".

وقد بدأت روسيا عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا دفاعا عن سكان دونباس، وعقب تلقي طلب رسمي من جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك المستقلتين لمساعدتهما، حيث تهدف العملية إلى نزع سلاح أوكرانيا، واجتثاث النازية، والدفاع عن الأراضي التي انضمت فيما بعد باستفتاء شعبي إلى أراضي روسيا (جمهورية دونيتسك الشعبية، جمهورية لوغانسك الشعبية، منطقة زابوروجيه، منطقة خيرسون).