شريط الأخبار
شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! بدين سجاح لايرضى حصيف أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم غبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة ( فيديو) لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين المرياع إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة

محاضرة توعوية وإرشادية في منتدى الهاشمية الثقافي

محاضرة توعوية وإرشادية في منتدى الهاشمية الثقافي
القلعة نيوز _ الهاشمية نظم منتدى الهاشمية الثقافي بالتعاون مع الجامعة الهاشمية، محاضرة توعوية ورشادية بعنوان مواقع التواصل الإجتماعي تطبيقات العصر لجيل متباين، آثار الاستخدام ومخاطر الإدمان وسبل الاستخدام الآمن، التعامل مع مواقع التواصل الإجتماعي والطرق السليمه للتعامل معها. وعن التصدي الخطر الاشاعه وعدم تدوالها والابتعاد عن مواقع المشبوهة والتي تطلب معلومات شخصيه عن الشخص عدم الانجرار وراء من يدعون فوزك بجوائز أو أموال، والانتباه لكل معلومه يتم تداولها على المواقع التواصل وعدم اغتيال الشخصيه.
حيث استفاد طلبه مدرسه الروم والكاثويك من المعلومات القيمه، وتم التفاعل والتدول للمعلومات ذات أهمية.
رئيس منتدى الهاشمية الثقافي خالد الزيود، تقدم بالشكر الجزيل والتقدير إلى إدارة الجامعة الهاشمية كليه الملكه رانيا للطفولة الدكتور هشام المكانين نائب العميد الكليه، على لقاء المحاضرة والى إدارة مدرسة الروم والكاثويك ممثلة بالمديرة الاستاذه فاتن سميرات على جهودهم المبذولة دوماً مع منتدى الهاشمية الثقافي.