شريط الأخبار
اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024

الاستاذه المحامية غوى محي الدين تنتسب لنقابة المحامين اللبنانية

الاستاذه المحامية غوى محي الدين تنتسب لنقابة المحامين اللبنانية
القلعة نيوز- انضمت الاستاذة المحامية اللبنانية غوى ابراهيم محي الدين لنقابة المحامين اللبنانية بعد اجتيازها بنجاح وفوزها بالدورة ٢٧ للنقابة والدورة الاولى لهذا العام الخاصة بطالبي الانتساب للنقابة في بيروت .

وانهالت برقيات التهاني على الاستاذة المحامية غوى محي الدين بعد تفوقها ضمن الفائزين في الانتساب لنقابة المحامين في بيروت من بين اكثر من ٢٢٠ محامي ومحاميه لبنانية .

وعبرت رئيسة المجلس الانمائي العربي للمرأة والاعمال الدكتورة ايمان غصين عن تهنئتها للاستاذة المحامية غوى باعتبارها إحدى الرائدات المبدعات في مجالها واحدى الكوادر اللبنانية المتميزه بعطائها وخدمتها للمجتمع اللبناني .

وقالت الدكتورة غصين إن الاستاذة المحامية غوى ابراهيم من الشخصيات اللبنانية والعربية التي تتمع بصفات انسانية ولها دور جليل في خدمة المجتمع والأعمال الانسانية والعملية كامراة تصنع القرار في المجتمع والحياة وتملك امكانيات ومواصفات المرأة الناجحه في أداء دورها الاجتماعي والمهني بصورة صحيحة وبمعايير تحقق الهدف الصحيح وتساهم في بناء مجتمع آمن ودولة تسير بالاتجاه صحيح.

وقالت انها نموذج للمرأة اللبنانية والعربية إذا ما سنحت لها الفرصة الحقيقية وتمكنت من أداء دورها الطبيعي والايجابي وستساهم بقدر كبير في صناعة وصياغة الإنسان ليكون أهلاً لأداء الأمانة التي تحملها.

وأوضحت رئيسة المجلس الذي يتخذ من لبنان مقرا له أن الاستاذة المحامية غوى امرأة لبنانية ملهمة وصاحبة قرار شجاع ودائما تسعى للتألق والاجتهاد لتشق طريقها نحو النجاح .

وتمنت الدكتورة ايمان غصين التوفيق والسداد لكل من حالفه النجاح من المحامين للانتساب للنقابة وفي مقدمتهم المحامية والاستاذه غوى ابراهيم محي الدين وحظ اوفر لمن لم يحالفه الحظ في الفوز والانتساب للنقابة .