شريط الأخبار
المكتبة الوطنية تكرم القلعة نيوز و الزميل الحجايا .. الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية 20 مليار دينار قيمة الأوراق المالية المسجلة بمركز الإيداع نهاية شباط "خارجية فلسطين": اليمين الإسرائيلي يتعمد تفجير الأوضاع في الضفة منتخب الطاولة البارالمبي يشارك في بطولة إيطاليا الدولية المفتوحة بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض السفير الفرنسي: وقف إطلاق النار في غزة أولوية بالنسبة لباريس منتخب الناشئين لكرة اليد يحل بالمجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية الحجايا يسلم رئيس المحكمة الدستورية المحادين نسخة من كتاب .. ولي العهد الأمير الحسين ، مستقبل شعب وأمل أمة الذي اصدرتة القلعة نيوز ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود (صور) الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (اسماء) الفلسطينيون رسميا وشعبيا يثمّنون عاليا الدور الأغاثي المتميز لجلالة الملك وقواتنا المسلحه في دعمهم .. ويؤكدون" إنزالات الجيش العربي الجوية بلسم لجراحات كل الفلسطينين خاصة الغزيين"( مقابلات ) مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان

بالفيديو: زين عوض تفاجئ جمهورها باللهجة العراقية .. وتغني في ختام مالمو السينمائي

بالفيديو: زين عوض تفاجئ جمهورها باللهجة العراقية .. وتغني في ختام مالمو السينمائي
القلعة نيوز: فاجأت المطربة الأردنية زين عوض جمهورها ومتابعيها في الوطن العربي بتقديمها عملاً غنائياً جديداً يحمل لوناً مختلفاً عن كل ما قدمته سابقاً بعد ان اشتهرت بتقديم الأغاني العاطفية التي تحمل الطابع الرومانسي.

وباللهجة العراقية قدمت زين أغنية "يمة يكتل" التي اقتربت مشاهداتها من حاجز النصف مليون مشاهدة بعد اقل من يوم واحد على طرحها في قناة الفنانة الرسمية بمنصة يوتيوب.

وعن غنائها باللهجة العراقية بينت زين ان الأمر شكل تحدياً خاصاً لها، واصرت على اتقان اللهجة رغم صعوبتها وهو ما دفعها للتدرب عليها منذ فترة طويلة من خلال بعض الأصدقاء العراقيين.

وأضافت ان عشقها الكبير للعراق واللهجة التي يتحدث بها أهله شكلت لها دافعاً اضافياً للبحث عن أغنية عراقية تلبي جميع الأذواق.

وزادت ان العالم العربي يشهد في الأوقات الحالية انتشاراً كبيراً للأعمال الغنائية العراقية، وباتت هذه الأعمال تتصدر المشاهدات ونسب الاستماع وتلاقي نجاحاً كبيراً في كل ارجاء الوطن العربي الأمر الذي حمسها بشكل كبير لأغنية "يمة يكتل" ودفعها لتقديمها من أعماق قلبها لتكون هدية العيد لجمهورها العريض.

وأضافت انها أرادت تقديم اغنية ترضي الجمهور وترضيها هي أيضا لذا فإنها لم تكن بعجلةٍ من أمرها في اختيار الكلمات والألحان وارادات ان تقدم شيئاً مختلفاً متأملةً ان تلاقي أغنيتها الأغنية النجاح الذي تستحقه.

وبينت انها تعمدت إخفاء ما تحضر له خلال الفترة الماضية ولم تعلن عنه حفاظاً على عنصر المفاجأة الذي كان ماثلاً بكل تفاصيل الأغنية.

وحرصت زين على الاجتماع بكاتب الأغنية وملحنها رغم بعد المسافات بينهما، وتم اللقاء في دبي ليكون التسجيل بإشرافهما بشكل مباشر.

و"يمة يكتل" من كلمات تيسير حسن، وألحان علي سالم، وتوزيع موسيقي تراث النمير، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في العاصمة اللبنانية بيروت من اخراج كفاح بلاني.

ومن جانب اخر تعيش المطربة الأردنية نجاحات كبيرة على الصعيد الفني فقد انهت قبل أيام قليلة احياء حفلٍ جماهيري ضخم في المدرج الروماني التاريخي بالعاصمة الأردنية عمان، وغنت امام جمهور عريض قدر بسبعة آلاف شخص تمايلوا ورقصوا ورددوا معها جميع الوصلات الغنائية التي قدمتها.

وستحيي نجمة الأردن حفلات مميزة في دولة الإمارات العربية خلال الأيام القادمة، قبل ان تحط رحالها في السويد، لحضور مهرجان مالمو السينمائي العالمي واحياء حفل ختامه بعد ان استقرت إدارة المهرجان بأن تكون زين نجمة له هذا العام.