شريط الأخبار
رسالة نتنياهو للشعب الايراني :اسرائيل تستطيع الوصول لأي مكان في الشرق الاوسط لحماية شعبيها .. والدليل ....؟؟؟!! إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته إلى الاجتماع الاثنين 18/11/2024 مهمة وطنية لاكتشاف المبدعين من ذوي الهمم كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة

اتفاقية بين "الخيرية الإسلامية العالمية" و"الآفاق للتعليم" لدعم طلبة الجامعات

اتفاقية بين الخيرية الإسلامية العالمية والآفاق للتعليم لدعم طلبة الجامعات

القلعة نيوز- وقعت الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بالكويت/ مكتب الأردن، وجمعية الآفاق الخيرية للتعليم، اتفاقية تعاون لتقديم مساعدات وبرامج تعليمية لطلبة الجامعيين في الأردن.

واتفق الفريقان، بحضور الملحق الدبلوماسي في سفارة دولة الكويت مشعل المطيري، على اعتماد مشروع "برنامج القرض الحسن للتعليم الأكاديمي والمهني"، في ظل ازدياد عدد الطلبة الذين لا يملكون قدرة على دفع تكاليف تعليمهم الجامعي.
وقال مدير مكتب الأردن في الهيئة الدكتور مصطفى العواد، إن قيمة المشروع 50 ألف دينار، إذ تبلغ قيمة التمويل للمستفيد الواحد 500 دينار بحد أقصى، مشيرا إلى أن المشروع يستهدف طلبة الدبلوم والبكالوريوس المعتمدين لدى جمعية الآفاق الخيرية للتعليم.
من جهته، أعرب رئيس الجمعية الدكتور إحسان حمادة، عن تقديره لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا، مبينا أن العلاقات الأردنية الكويتية راسخة وقوية.
وقال إن الجمعية أخذت على عاتقها دعم الطلاب الجامعيين غير المقتدرين، ومساندتهم لإكمال مسيرتهم التعليمية، مؤكدا أهمية ذلك في محاربة الفقر والبطالة، وبث الأمل في نفوس الطلاب.
يشار إلى أن جمعية الآفاق الخيرية للتعليم قدمت منذ تأسيسها عام 2007 الدعم لأكثر من 21 ألف طالب جامعي.
--(بترا)