شريط الأخبار
إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة منتخب التايكواندو يعود بفوائد فنية جمة من معسكره التدريبي في جدة البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية 13.15 عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان بالأردن نشامى سلاح الجو الاردني يغيثون غزة بتوجيهات ملكية :تشامى القوات المسله الاردنية نفذوا اليوم الانزال الجوي ال 25 لمساعدة ابناء غزة ، فضلا عن مشاركتهم ب 10 عمليات انزال مع دول شقيقة وصديقة استشهاد 10 فلسطينيين بينهم مسعف في رفح حصول Roha Medical Campus، المستشفى المتميز في إثيوبيا، على دفعة مالية أولى قدرها 42 مليون دولار أمريكي الحكمة تسجل أداءً جيداً عام 2023 وتوقعات إيجابية لعام 2024 جيم سنتريك تحصل على استثمارات بقيمة 1.6 مليون دولار وتسعى لزيادة عدد مستخدميها في المنطقة لثلاث أضعاف بحلول عام 2026 قصيدة (مــتى الــقاكِ يــا أغــلى صديقةْ ) القومية المتهالكة مؤسسة Step Up Journey تطلق نسخة بلغة ’برايل‘ من الكتاب الأكثر مبيعاً على أمازون لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية في جميع أنحاء العالم أوركلا الهند تعلن عن إطلاق شركتها الفرعية في دبي

دينا الشربيني عن تامر حسني: كنت بحبه قبل ما اشتغل معاه

دينا الشربيني عن تامر حسني: كنت بحبه قبل ما اشتغل معاه

القلعة نيوز:
تفاعلت النجمة دينا الشربيني مع احتفال الفنان تامر حسني بانضمامها لبطولة فيلمه الجديد "تاج" المعلن عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وكشفت عن الفارق بين انطباعها عن المطرب المصري قبل وبعد التعاون معه، وقالت إنها سعيدة بالتعاون معه.

ونشرت دينا الشربيني مجموعة صور من كواليس فيلم تاج، عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: "تامر.. مهما اتكلمت أو قلت مش هعرف أشرحلك أنا سعيدة اد ايه بكلامك.. أنا كنت بحبك وبحترمك جداً على المستوى الفني".

وأضافت: "دلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جداً على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك اكتر واكتر وإن شاء الله تاج يكسر الدنيا زى كل اعمالك علشان المجهود الجبار اللي انت عامله فيه اللي انا شخصيا شوفتوا بعينى".

وتابعت دينا الشربيني في لقائها مع برنامج كلام نواعم على قناة mbc: "مبسوطة بالمشاركة في فيلم تاج مع تامر حسني، ومبسوطة بالعمل معاه، أنا كنت بحبه قبل ما اشتغل معاه، ولما اشتغلت معاه اكتشفت قد إيه هو إنسان طيب وجدع ونضيف، ومبسوطة بالمشاركة في الفيلم".

وواصلت قائلة: "إللي بيتفرجوا على الفيلم مش هيعيطوا، وقولت له ازاي محدش عمل الموضوع ده؟، وبحب في تامر كمان أنه بيعمل الحاجة من قلبه، وهو لا ينام تقريباً حرصاً على شغله".

وحرص تامر حسني، على توجيه رسالة إلى الفنانة دينا الشربيني، بعد موافقتها على مشاركته بطولة فيلمه الجديد «تاج»، ونشر مجموعة صور من الكواليس عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وعلق قائلاً: "النجمه الجميله دينا الشربيني نورتي فيلمك (تاج) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيره إللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي".