شريط الأخبار
الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب الفيصلي يفسخ عقد شفيع الجزر والخيار والزهرة بـ60 قرش في السوق المركزي اليوم انطلاق الاجتماع الـ 15 لمجلس الشراكة الأردني الأوروبي اليوم في بروكسل ماذا حدث في ميامي؟.. فوضى واعتقالات وتأجيل نهائي كوبا أمريكا! مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين (أسماء)

الشيخ أيمن البدادوة .. الشموخ والعزّ لوطني أصيل

الشيخ أيمن البدادوة .. الشموخ والعزّ لوطني أصيل
القلعة نيوز - قاسم الحجايا

يمثّل الشيخ الدكتور أيمن البدادوة أصالة الأردنيين وشموخهم ، وهو الرجل الذي تؤّكد أعماله وأفعاله بأنه من طينة الرجال الكبار في هذا الوطن الذي يعشقه ، وهو الذي يعمل ليلا نهارا في سبيل تحقيق ما يصبو إليه الأردن الذي بات قلعة صامدة رغم كل الظروف والتحديات .

الشيخ البدادوة ، صديق الجميع ، وله بصمات كبيرة في المجال الإجتماعي ، تجده في كل مكان ، وهو الذي يعرفه الجميع من شمال الوطن إلى جنوبه ، نظرا لأفعاله في أعمال الخير وإصلاح ذات البين ، مؤكّدا على ضرورة خدمة المواطنين والتي يعتبرها رسالة سامية .

ومنذ عرفنا الشيخ البدادوة ، ونحن نعلم بأننا أمام قامة وطنية نعتز ونفخر بها ، كيف لا وهو الذي قد فتح الأبواب لكل طالب حاجة ، لا تفريق ولا تمييز ، فهذا هو دأبه دائما في الخدمة العامة لكل المواطنين .

كل أماني الخير للصديق الكبير الشيخ الدكتور أيمن البدادوة ، وهي مناسبة لنقدّم التحية لهذا الرجل المعطاء ونحن نحتفل بمناسبات وطنية كبيرة ؛ عيد الإستقلال السابع والسبعين للمملكة وقرب زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد حفظه الله .

كل المحبة والإعتزاز من مجموعة القلعة نيوز وكافة العاملين فيها من صحفيين وإعلاميين وإداريين .