شريط الأخبار
الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز تشارك الجيش العربي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي امس الخميس .. صور الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى حزب الله يشن هجومًا صاروخيًا على 9 مواقع إسرائيلية "خارجية الأعيان" تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الصين خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك المهندس هيثم المجالي يكتب: اليوبيل ..الوقفة والمراجعة واستعادة الدور تكريمالجهود العيسوي :درع جمعية المختار الخيرية التنموية من رئيس الجمعية عضو مؤسس حزب عزم

فوائد بلازما الدم للوجه

فوائد بلازما الدم للوجه

القلعة نيوز - حقن بلازما الدم للوجه هي تقنية تجميلية آمنة تعتمد على حقن الصفائح الدموية في الوجه، الرقبة، فروة الرأس، وغيرها من المناطق. يتم سحب البلازما من المريض وإعادة حقنها في المريض نفسه في مواقع مختلفة. تحفز الصفائح الدموية الخلايا الجذعية على الانقسام وتجديد الأنسجة التالفة. عدد الجلسات يتراوح عادة بين ثلاث إلى أربع جلسات، وتكون هناك فترة تقريباً شهر بين كل جلسة.


فوائد حقن بلازما الدم للوجه تشمل:

تغذية البشرة وتنشيط الدورة الدموية في الوجه.
منح البشرة النضارة والحيوية.
تقليل ظهور الخطوط الرفيعة وتأخير ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة.
تحفيز إنتاج الكولاجين في الجسم وتمنح البشرة القوة والمرونة.
تجديد مكونات البشرة ومنحها النعومة.
تقليل آثار حب الشباب والندوب.
تقليل الهالات السوداء حول العينين.
إضافة حجم للخدود عند دمج البلازما مع الدهون الذاتية.
توحيد لون البشرة وتحسين لون الشفاه.
بعض الآثار الجانبية المحتملة لحقن بلازما الدم للوجه تشمل الألم والاحمرار والالتهاب والحكة في منطقة الحقن. تختلف درجة حدوث هذه الآثار الجانبية وفترة استمرارها من شخص لآخر، وعادةً ما تختفي في غضون يوم واحد أو يومين.

بعض النصائح عند حقن بلازما الدم للوجه تشمل تجنب استخدام كريمات التقشير قبل الجلسة بشهر على الأقل، واتباع نظام غذائي صحي غني بالخضروات والفواكه. يجب تجنب حقن البلازما في الوجه إذا كانت هناك أي التهابات في البشرة، ويجب معالجة الالتهاب قبل البدء بالحقن. يجب استشارة الطبيب بشأن الأدوية التي يتناولها الشخص وما إذا كان يجب تعليق أي منها قبل الجلسات.

حقن بلازما الدم للوجه لها مميزات عديدة، فهي آمنة ولا تسبب تأثيرات جانبية كما تحدث في الجراحات التجميلية التقليدية. كما أنها سريعة وتستغرق حوالي 20 دقيقة لكل جلسة، وتدوم نتائجها لفترة طويلة تصل إلى 18 شهرًا.

بالإضافة إلى ذلك، حقن بلازما الدم لها فوائد للشعر تشمل تحفيز نمو الشعر، تغذيته وتقويته، وتقليل تساقط الشعر. تساهم في إنبات الشعر في المناطق الفارغة نتيجة العوامل الوراثية أو الهرمونية وتزيد من كثافة الشعر.