شريط الأخبار
عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر العجارمة: عوار دستوري اصاب قانون الانتخاب في مقتل الصحة العالمية تُجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا لمواجهة النقص العالمي وزير الأشغال يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري مقتل عنصر من الحشد الشعبي باستهداف قاعدة عسكرية وسط العراق شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ اليماني يكتب: شكرًا من القلب ( سيدنا ) على زياراتكم الملكية تخفيض سعر دخول البترا لغير الأردنيين واستحداث تذكرة للمقيمين الأردن تفاصيل الحالة الجوية اليوم السبت جدري ورق العنب يخيب آمال المزارعين في جرش الحنيفات: القطاع الزراعي لم يتأثر بأزمة غزة وأسعار منتجات انخفضت قتلى في انفجار هائل في قاعدة عسكرية للحشد العراقية محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء خبراء يحللون : سر التزامن بين قصف الرادارات في جنوب سوريا وضربة أصفهان ضبط متسول في الزرقاء لدية دخل شهري 930 دينارا ويمتلك سيارتين حديثتين وبحوزته 235 دينارا كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء الصفدي لوزير خارجية إيران: لم ولن نسمح لكم ولإسرائيل بخرق أجوائنا 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى

فوائد بلازما الدم للوجه

فوائد بلازما الدم للوجه

القلعة نيوز - حقن بلازما الدم للوجه هي تقنية تجميلية آمنة تعتمد على حقن الصفائح الدموية في الوجه، الرقبة، فروة الرأس، وغيرها من المناطق. يتم سحب البلازما من المريض وإعادة حقنها في المريض نفسه في مواقع مختلفة. تحفز الصفائح الدموية الخلايا الجذعية على الانقسام وتجديد الأنسجة التالفة. عدد الجلسات يتراوح عادة بين ثلاث إلى أربع جلسات، وتكون هناك فترة تقريباً شهر بين كل جلسة.


فوائد حقن بلازما الدم للوجه تشمل:

تغذية البشرة وتنشيط الدورة الدموية في الوجه.
منح البشرة النضارة والحيوية.
تقليل ظهور الخطوط الرفيعة وتأخير ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة.
تحفيز إنتاج الكولاجين في الجسم وتمنح البشرة القوة والمرونة.
تجديد مكونات البشرة ومنحها النعومة.
تقليل آثار حب الشباب والندوب.
تقليل الهالات السوداء حول العينين.
إضافة حجم للخدود عند دمج البلازما مع الدهون الذاتية.
توحيد لون البشرة وتحسين لون الشفاه.
بعض الآثار الجانبية المحتملة لحقن بلازما الدم للوجه تشمل الألم والاحمرار والالتهاب والحكة في منطقة الحقن. تختلف درجة حدوث هذه الآثار الجانبية وفترة استمرارها من شخص لآخر، وعادةً ما تختفي في غضون يوم واحد أو يومين.

بعض النصائح عند حقن بلازما الدم للوجه تشمل تجنب استخدام كريمات التقشير قبل الجلسة بشهر على الأقل، واتباع نظام غذائي صحي غني بالخضروات والفواكه. يجب تجنب حقن البلازما في الوجه إذا كانت هناك أي التهابات في البشرة، ويجب معالجة الالتهاب قبل البدء بالحقن. يجب استشارة الطبيب بشأن الأدوية التي يتناولها الشخص وما إذا كان يجب تعليق أي منها قبل الجلسات.

حقن بلازما الدم للوجه لها مميزات عديدة، فهي آمنة ولا تسبب تأثيرات جانبية كما تحدث في الجراحات التجميلية التقليدية. كما أنها سريعة وتستغرق حوالي 20 دقيقة لكل جلسة، وتدوم نتائجها لفترة طويلة تصل إلى 18 شهرًا.

بالإضافة إلى ذلك، حقن بلازما الدم لها فوائد للشعر تشمل تحفيز نمو الشعر، تغذيته وتقويته، وتقليل تساقط الشعر. تساهم في إنبات الشعر في المناطق الفارغة نتيجة العوامل الوراثية أو الهرمونية وتزيد من كثافة الشعر.