شريط الأخبار
تفاعل مع استقبال رئيس الإمارات لشيخ الأزهر الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب الفيصلي يفسخ عقد شفيع الجزر والخيار والزهرة بـ60 قرش في السوق المركزي اليوم انطلاق الاجتماع الـ 15 لمجلس الشراكة الأردني الأوروبي اليوم في بروكسل ماذا حدث في ميامي؟.. فوضى واعتقالات وتأجيل نهائي كوبا أمريكا!

لأول مرة سارية السواس تغني لفلسطين بذكرى شيرين ابو عاقلة

لأول مرة سارية السواس تغني لفلسطين بذكرى شيرين ابو عاقلة

لأول مرة سارية السواس تغني لفلسطين بذكرى شيرين ابو عاقلة

القلعة نيوز - القدس - 2023

بذكرى استشهاد الإعلامية الفلسطينية شيرين ابوعاقله طرحت الفنانة السورية عملها الغنائي وهو الأول الذي تغني من خلاله لفلسطين وهو من كلمات ثائر اجباره وألحان رامي شفيق ومن إنتاج الكيف شيكاغو ، ويأتي إطلاق هذه الأغنية دعما لصمود الشعب الفلسطيني المدافع عن أرضه والتضحيات التي يقدمها الشعب الفلسطيني دفاعا عن كل ذرة تراب من أرضها الطهور .

وأعرب منتجي العمل ان الرسالة الفنية تساهم في ترسيخ الهوية الوطنية ، والإبقاء على اسم فلسطين يتردد في كل مكان ليكون حاضرا في عقول أطفالنا وترسيخ الهوية الفلسطينية في وجدانهم .

لمشاهدة والاستماع للعمل من خلال المرفق

https://youtu.be/9plVxZ1QZyg