شريط الأخبار
روغوف: كييف قد تستخدم قوات العمليات الخاصة للاستيلاء على محطة زابوروجيه جدل "الهدف الشبح" مستمر.. برشلونة يلجأ للقضاء اللواء الشوبكي : يجسد التوجيهات الملكية وبتفقد ( رفاق السلاح ) بزيارته للشيخ برجس الحديد الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب مستقلة الانتخاب تحدد الثلاثاء 10 ايلول موعدا للاقتراع انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الدولي بعنوان "رؤى وأفكار لقضايا ساخنة في التعليم: تحديات الواقع وآفاق المستقبل" في جامعة الحسين بن طلال هبوط مفاجئ لمخزونات النفط الخام الأميركية الفايز يدعو المؤسسات المدنية لكشف الإجرام الإسرائيلي بحق الفلسطينيين وزير الخارجية: خطر توسع الحرب في المنطقة لا يزال قائما وزير خارجية إيرلندا: ننسق مع الأردن ودول أوروبية للاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يرتكب 6 مجازر تسفر عن 79 شهيدا و 86 مصابا في غزة الملك سلمان يدخل المستشفى لإجراء فحوصات جنوب إفريقيا تدعو لتحقيق عاجل بالمقابر الجماعية في غزة مفوضو الهيئة المستقلة يجتمعون الثانية ظهرا لتحديد موعد الانتخابات المعايطة: 5 ملايين ناخب و1600 مركز اقتراع و19 لجنة انتخابية بيان أردني كويتي: ضرورة الحفاظ على الوضع القائم في القدس الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب وفق أحكام القانون طباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها العبداللات للعاصمة .. بدء صدور نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات عاجل: جلالة الملك يزور الهيئة المستقلة للانتخاب وتحديد موعد اجراء الانتخابات النيابية المقبلة اليوم

مع اقتراب نهاية الموسم .. التفاؤل السعودي يزداد بقدوم ميسي

مع اقتراب نهاية الموسم .. التفاؤل السعودي يزداد بقدوم ميسي
القلعة نيوز:
مع اقتراب نهاية الموسم الحالي وانتهاء عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جرمان يتزايد التفاؤل بشأن احتمال قدوم النجم الأرجنتيني للانضمام إلى صفوف الأندية السعودية، وفق ما قالت صحيفة "ماركا” الإسبانية.

وفي وقت يصر ميسي ووالده على أنه لم يتم تحديد الوجهة القادمة لميسي، فإن القادة في السعودية واثقون أن النجم الأرجنتيني سيتألق قريبا في الدوري السعودي، بحسب الصحيفة.

ويأمل السعوديون أن يعيد دوري المحترفين السعودي إحياء التنافس بين ميسي و النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليا في نادي النصر.

ووفق الصحيفة، فإن ميسي قد يحصل على عقد أعلى قيمة من عقد رونالدو الحالي، وقد يصل إلى 300 مليون يورو.

وبات رونالدو بفضل عقده الخيالي مع نادي النصر، الرياضي الأعلى أجرا في العالم في العام 2023، بدخل بلغ 136 مليون دولار، لكن ميسي قد يتجاوز الرقم في حال قرر اللعب في السعودية، بحسب "ماركا”.

وذكرت الصحيفة أن السعودية ترغب في جلب أسماء كبيرة أخرى إلى الدوري المحلي، مثل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وناتشو وكريم بنزيمة وحتى ألفارو موراتا.

ولايزال برشلونة الإسباني يرغب في إرجاع نجمه السابق، لكن من الصعب التنافس مع العرض السعودي، وفق الصحيفة.

ويرى البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى نادي النصر بصفقة خيالية، أن الدوري السعودي لكرة القدم "سيكون بين أفضل خمس دوريات في العالم، لكنه بحاجة للوقت واللاعبين والبنية التحتية”.