شريط الأخبار
ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود (صور) الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (اسماء) فلسطينيون: إنزالات الجيش العربي الجوية بلسم لجراحات الغزيين مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا «حماس»: اتفاق الهدنة ممكن خلال «24 أو 48 ساعة» إذا تجاوبت إسرائيل مع مطالبنا وزير الأوقاف: صندوق الزكاة يحقق التكافل المجتمعي حجب 17 تطبيق نقل غير مرخص في الأردن الخريشا يحاور المجتمع المحلي في عيرا ويرقا حول التحديث السياسي وزارة التنمية تقرر حلّ 25 جمعية خيرية (أسماء) رئيس الوزراء يلتقي وفدا من مجلس الشيوخ الأميركي رئيس النَّيابة العامة: الاتجار بالبشر الأوسع انتشارًا وأخطر الجرائم العابرة للحدود الاحتلال يعتقل 7340 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول

مع اقتراب نهاية الموسم .. التفاؤل السعودي يزداد بقدوم ميسي

مع اقتراب نهاية الموسم .. التفاؤل السعودي يزداد بقدوم ميسي
القلعة نيوز:
مع اقتراب نهاية الموسم الحالي وانتهاء عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جرمان يتزايد التفاؤل بشأن احتمال قدوم النجم الأرجنتيني للانضمام إلى صفوف الأندية السعودية، وفق ما قالت صحيفة "ماركا” الإسبانية.

وفي وقت يصر ميسي ووالده على أنه لم يتم تحديد الوجهة القادمة لميسي، فإن القادة في السعودية واثقون أن النجم الأرجنتيني سيتألق قريبا في الدوري السعودي، بحسب الصحيفة.

ويأمل السعوديون أن يعيد دوري المحترفين السعودي إحياء التنافس بين ميسي و النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليا في نادي النصر.

ووفق الصحيفة، فإن ميسي قد يحصل على عقد أعلى قيمة من عقد رونالدو الحالي، وقد يصل إلى 300 مليون يورو.

وبات رونالدو بفضل عقده الخيالي مع نادي النصر، الرياضي الأعلى أجرا في العالم في العام 2023، بدخل بلغ 136 مليون دولار، لكن ميسي قد يتجاوز الرقم في حال قرر اللعب في السعودية، بحسب "ماركا”.

وذكرت الصحيفة أن السعودية ترغب في جلب أسماء كبيرة أخرى إلى الدوري المحلي، مثل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وناتشو وكريم بنزيمة وحتى ألفارو موراتا.

ولايزال برشلونة الإسباني يرغب في إرجاع نجمه السابق، لكن من الصعب التنافس مع العرض السعودي، وفق الصحيفة.

ويرى البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى نادي النصر بصفقة خيالية، أن الدوري السعودي لكرة القدم "سيكون بين أفضل خمس دوريات في العالم، لكنه بحاجة للوقت واللاعبين والبنية التحتية”.