شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء

وقع العقود .. "مباراة بلا هدف" تفصل بوكيتينو عن تدريب تشيلسي

وقع العقود .. مباراة بلا هدف تفصل بوكيتينو عن تدريب تشيلسي

القلعة نيوز - أنهى نادي تشيلسي الإنجليزي كل الخطوات الفعلية للتعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، ليكون مديرا فنيا جديدا للفريق في الموسم المقبل.


وعانى تشيلسي من واحد من أسوأ مواسمه في السنوات الأخيرة، بعدما ودع بطولات كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين ودوري أبطال أوروبا مبكرا، كما خسر الدوري الإنجليزي الذي يحتل فيه المركز الـ12 حاليا.

وجاءت تلك النتائج نتيجة التغييرات المتلاحقة في الأجهزة الفنية، والتي بدأت بإقالة المدرب الألماني توماس توخيل في بداية الموسم، قبل أن يلحق به خليفته الإنجليزي غراهام بوتر، ليتولى مواطنه فرانك لامبارد المسؤولية بشكل مؤقت منذ أبريل/نيسان الماضي.

وارتبط اسم تشيلسي بالتعاقد مع العديد من المدربين خلال الموسم الحالي، أبرزهم الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، والألماني جوليان ناغلسمان، مدرب بايرن ميونخ الألماني السابق.

غير أن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أكد في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أن تشيلسي استقر على تعيين بوكيتينو مديرا فنيا للفريق في الموسم المقبل.

وأوضح رومانو أن المدرب الأرجنتيني وقع بالفعل على عقود تدريب الفريق بدءا من الموسم المقبل، ولمدة 3 مواسم تنتهي في موسم 2025-2026.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن بوكيتينو قد سافر بالفعل من إسبانيا إلى إنجلترا في الساعات الماضية من أجل توقيع العقود وتولي تدريب تشيلسي بشكل رسمي.

ومن المُقرر أن يعقد بوكيتينو اجتماعا مع فرانك لامبارد للتعرف منه على أبرز نقاط القوة والضعف وعلى حالة الفريق بشكل عام قبل بدء الموسم التحضيري استعدادا للموسم الجديد.

ولا يتولى المدرب الأرجنتيني أي منصب منذ رحيله عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، عندما قاد الفريق العاصمي للتتويج بلقب الدوري الفرنسي.

بوكيتينو سيعود إلى الدوري الإنجليزي بعد نحو 4 سنوات من رحيله، حيث قضى فيه 5 سنوات مميزة مع فريق توتنهام هوتسبير، بين عامي 2014 و2019، لكنه لم يُتوج خلالها بأي لقب.

ويُتوقع أن يبدأ بوكيتينو مهمته بعد نهاية موسم تشيلسي، حيث يخوض مباراة تحصيل حاصل في الجولة الـ38 والأخيرة، مساء الأحد، ضد فريق نيوكاسل يونايتد الذي انتزع منه بطاقة التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

(العين)