شريط الأخبار
وزارة الأوقاف :العثور على حجاج أردنيين "غير نظاميين" كانوا مفقودين ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية انقطاع التكييف في العديد من خيام البعثة الأردنية في الحج ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17 نتنياهو يلغي مجلس الحرب "سلطة البترا": خسرنا أكثر من 71% من زوارنا بالربع الأول من العام الحالي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا ذوي الحاجه نهله الخطيب ام رامي المسعود يناشدن السلطات السعودية بالعثور عليها رجل الأعمال الأردني عماد الشملان يُهنئ بحلول عيد الأضحى النائب المساعيد: يُهنئ الملك والشعب الأردني بحلول عيد الأضحى المبارك النائب السابق محمد فالح الحجايا يهنيء الملك وولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك شركة الاسواق الحرة تهنئ الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك الملك يهنئ الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك 6 وفيات بين الحجاج الأردنيين أثناء وقوفهم بعرفة عدد خاص من من صحيفة القلعة الورقية بمناسبة الاعياد الوطنية و اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية خطبة عرفة: ادعوا لإخواننا في فلسطين الذين مسهم الضر وتألموا (النص الكامل) 45 شاحنة مساعدات أردنية تصل غزة عشية العيد اللواء المتقاعد مخلد الحجايا يهنيء الملك والوطن بعيد الأضحى المبارك " مجموعة القلعة نيوز الاعلامية " تهنئ بحلول عيد الاضحى المبارك ... فيديو الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت

وقع العقود .. "مباراة بلا هدف" تفصل بوكيتينو عن تدريب تشيلسي

وقع العقود .. مباراة بلا هدف تفصل بوكيتينو عن تدريب تشيلسي

القلعة نيوز - أنهى نادي تشيلسي الإنجليزي كل الخطوات الفعلية للتعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، ليكون مديرا فنيا جديدا للفريق في الموسم المقبل.


وعانى تشيلسي من واحد من أسوأ مواسمه في السنوات الأخيرة، بعدما ودع بطولات كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين ودوري أبطال أوروبا مبكرا، كما خسر الدوري الإنجليزي الذي يحتل فيه المركز الـ12 حاليا.

وجاءت تلك النتائج نتيجة التغييرات المتلاحقة في الأجهزة الفنية، والتي بدأت بإقالة المدرب الألماني توماس توخيل في بداية الموسم، قبل أن يلحق به خليفته الإنجليزي غراهام بوتر، ليتولى مواطنه فرانك لامبارد المسؤولية بشكل مؤقت منذ أبريل/نيسان الماضي.

وارتبط اسم تشيلسي بالتعاقد مع العديد من المدربين خلال الموسم الحالي، أبرزهم الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، والألماني جوليان ناغلسمان، مدرب بايرن ميونخ الألماني السابق.

غير أن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أكد في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أن تشيلسي استقر على تعيين بوكيتينو مديرا فنيا للفريق في الموسم المقبل.

وأوضح رومانو أن المدرب الأرجنتيني وقع بالفعل على عقود تدريب الفريق بدءا من الموسم المقبل، ولمدة 3 مواسم تنتهي في موسم 2025-2026.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن بوكيتينو قد سافر بالفعل من إسبانيا إلى إنجلترا في الساعات الماضية من أجل توقيع العقود وتولي تدريب تشيلسي بشكل رسمي.

ومن المُقرر أن يعقد بوكيتينو اجتماعا مع فرانك لامبارد للتعرف منه على أبرز نقاط القوة والضعف وعلى حالة الفريق بشكل عام قبل بدء الموسم التحضيري استعدادا للموسم الجديد.

ولا يتولى المدرب الأرجنتيني أي منصب منذ رحيله عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، عندما قاد الفريق العاصمي للتتويج بلقب الدوري الفرنسي.

بوكيتينو سيعود إلى الدوري الإنجليزي بعد نحو 4 سنوات من رحيله، حيث قضى فيه 5 سنوات مميزة مع فريق توتنهام هوتسبير، بين عامي 2014 و2019، لكنه لم يُتوج خلالها بأي لقب.

ويُتوقع أن يبدأ بوكيتينو مهمته بعد نهاية موسم تشيلسي، حيث يخوض مباراة تحصيل حاصل في الجولة الـ38 والأخيرة، مساء الأحد، ضد فريق نيوكاسل يونايتد الذي انتزع منه بطاقة التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

(العين)