شريط الأخبار
الحكومة تطرح عدداً من العطاءات لبدء التنفيذ الملك يزور عجلون اليوم بدء العمل بالشريحة الأساسية للأطباء .. اليوم 15 موقوفاً إثر نتائج الانتخابات صادرات الزرقاء التجارية تتجاوز 31 مليون دينار في أيلول بالأسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون لإجراء المقابلة الشخصية يواصل بنك ABC في الأردن دعمه لجمعية هديه الحياة الخيرية ويقوم بزيارة ميدانية للأطفال الذين خضعوا لعمليات جراحة القلب هطول مطري شمالي ووسط المملكة اليوم.. والأرصاد تحذر من خطر الانزلاق حزب الله يستهدف تحركات لقوات إسرائيلية عبر بلدات حدودية لبنانية «الاحتياطي الفيدرالي» يتبنى سياسة تأمين ضد مجموعة واسعة من المخاطر سر احتفال رونالدو بهدفه ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا النائب الاسبق محمد ارسلان في ذمة الله استشهاد الإعلامية صفاء أحمد جراء العدوان الإسرائيلي على العاصمة دمشق الحكومة تخفض اسعار البنزين والديزل الملك يرعى توزيع جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز توصيات التداول: سر الأثرياء لتحقيق أقصى استفادة من السوق ميقاتي: مستعدون لإرسال الجيش إلى جنوب الليطاني فور وقف إطلاق النار الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا تراجع الاسترليني أمام الدولار وارتفاعه مقابل اليورو الأمم المتحدة: توسيع إسرائيل للحرب يجلب المزيد من النازحين والمعاناة

المحافظ النجادا يتفقد مركز أعلاف المفرق

المحافظ النجادا يتفقد مركز أعلاف المفرق
القلعة نيوز- تفقد عطوفة محافظ المفرق سلمان النجادا، صباح اليوم الأحد، مركز أعلاف المفرق التابع لمديرية صناعة وتجارة وتموين المفرق، يرافقه القائم بأعمال مدير المديرية كمال أبو عاشور.

واطلع النجادا خلال زيارته على إجراءات عملية صرف الاعلاف للمزراعين والتأكد من انها تصرف لمستحقيها حسب الكشوفات الواردة من وزارة الزراعة، كما التقى عددًا من المزارعين، وتأكد من الوثائق لديهم والتي تثبت ان عملية الصرف تمت حسب الأصول.

وشدد النجادا على إنه سيتم متابعة السيارات التابعة للناقلين حسب ما تم الاتفاق عليه مع كافة الجهات المعنية للتأكد من وصول الاعلاف لمربي المواشي المستحقين لها.

بدوره، أكد القائم بأعمال مدير صناعة وتجارة وتموين المفرق كمال أبو عاشور، أن عملية صرف الأعلاف تتم حسب التشريعات الناظمة، مؤكدا انه يتم الصرف لأصحاب العلاقة فقط أو بموجب وكالات عدلية من أصحاب الحيازات، وحسب المخصصات الشهرية الواردة من وزارة الزراعة.