شريط الأخبار
الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف قصر الحسينية يشهد فعالية دينية بذكرى المولد النبوي حضرها الملك بمناسبة اليوم الوطني الصيني : حفل استقبال رسمي وشعبي كبير تقيمة السفارة الصينية في عمان بحضور دبلوماسي متميز الأردن يعزي العراق بضحايا حريق في قاعة أفراح أودى بحياة 100 شخص الملك: في مولد نبينا نسأل الله أن يعم الخير والبركات على الأمتين العربية والإسلامية الأمير الحسن يكتب: ميلاد المصطفى ومسؤوليتنا الإنسانية أمام التحديات الراهنة "القلعه نيوز " تهنئ بمناسبة المولد النبوي سوري يخسر نزال ملاكمة بسب حكم اسرائيلي ولي العهد يهنئ بالمولد النبوي "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد والأمتين العربية والإسلامية بعيد المولد النبوي الشريف الملك: نسأل الله أن يعم الخير والبركات على الأمتين العربية والإسلامية المغرب والجزائر يتبادلان الاتهامات بشأن الصحراء المغربية الدولار يصعد إلى أعلى مستوى في 10 أشهر بعد قرار اليويفا.. الإنجليز يرفضون اللعب ضد الروس وزاخاروفا تعلق المولد النبوي.. ذكرى عِطرها يفوح على أيام العام ترامب يتلقى صفعة جديدة .. قرار بإلغاء شهادات شركته في نيويورك ارتفاع أسعار النفط عالميا الأربعاء بعد علاقة دامت 7 سنوات.. رونالدو يعلن زواجه بعارضة الأزياء سيلينا لوكس حالة الطقس في مختلف محافظات المملكة اليوم كلينتون تتهكم على بوتين : "وا أسفاه أنت جلبت ذلك لنفسك"

بتوجيهات ملكيه ، وتعزيزا لنهج التواصل والتشاركية ،العيسوي يلتقي وفدا من عشيرة الزواهرة / بني حسن /

بتوجيهات ملكيه ، وتعزيزا لنهج التواصل  والتشاركية ،العيسوي يلتقي وفدا من عشيرة الزواهرة  بني  حسن
عمان- القلعه نيوز
بتوجيهات ملكيه ساميه ، واصل السيد يوسف العيسوي رئيس الديوان الملكي الهاشمي لقاءاته مع ممثلي الهيئات الشعبيه الاردنية ، في اطارتطبيق النهج الملكي بالتواصل مع المواطنيين من كل المنابت والاصول ، والتعرف على احتياجاتهم ،فضلا عن اهمية هذا التواصل في تكريس مبدأ التشاركيه في الحكم ، وصنع القرارات .
فقد التقى السيد العيسوي في بيت الاردنيين - الديوان الملكي الهاشمي -اليوم الاثنين- وفدا شعبيا من ابناء ديوان عشيرة الزواهرة /بني حسن/ ووعد بدراسة مطالبهم واحتياجاتهم مع الجهات المعنيه ، وتنفيذ الممكن منها ، وفق الامكانات الماليه المتاحة ،مؤكدا لهم اعتزاز جلالة الملك عبد الله الثاني بهم وبمواقفهم ، وتصميم جلالته على الارتقاء بالخدمات المقدمه لهم من قبل الاجهزة المعنيه خاصة المتعلق منها بمكافحة البطالة والفقر وتمكين الشباب والمراة ،وفي جميع المجالات