شريط الأخبار
من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا

بالفيديو.. المطربة الأردنية ميرا حبش تطرح أغنية - غير عادية - "لحظة قرار"

بالفيديو.. المطربة الأردنية ميرا حبش تطرح أغنية   غير عادية  لحظة قرار

==========================



الاغنيه تصف ذكريات تجمع ما بين الشعور بالندم، بسبب الحب من جهة، واتخاذ قرار مصيري من جهة أخرى،



=========================


عمان- القلعه نيوز

طرحت المغنية وكاتبة الأغاني الأردنية ميرا حبش، أغنيه جديدة بعنوان"لحظة قرار"، وهي إحدى أولى الأغاني الخاصة بميرا، بعد أن ابتعدت عن تأدية أغاني فنانين آخرين بأسلوبها المتميز.

تقول ميرا في تصريحات صحفية: بدأت في كتابة تلك الأغنية خلال فترة الإغلاق بسبب كورونا، وانتهيت منها بعد عامين، لأبدأ مرحلة اللحن الذي لم يستغرق الا ثوان معدودة وأصبح جاهزا، وهو ما يبين مدى احساسي بكلمات تلك الأغنية.


وأضافت: الأغنية تصف ذكريات تجمع ما بين الشعور بالندم، بسبب الحب من جهة، واتخاذ قرار مصيري من جهة أخرى، فتلك الكلمات تمثل نقطة تحول في مهاراتي بالكتابة، خاصة وانني لطالما وجدت صعوبة أحياناً في التعبير عن أفكاري بكلمات، ولكن مع أغنية "لحظة قرار"، كنت متأكدة من كلماتي التي تنبع من داخلي، ومن الموسيقى التي تتراقص على أنغامها المشاعر.


وأشارت الى ان هذه الأغنية مختلفة تماماً عن الأغاني السابقة التي كانت كلها مفعمة بالسعادة والتحفيز، وقالت هي تُظهر الجانب الآخر مني ومن حياتي ، و تعبر عن ندمي على التخلي عما كان يمكن أن يضيف قيمة إلى حياتي".


الجدير بالذكر ان ميرا حبش مغنِّية وكاتبة أغانٍ أردنية - لبنانية مقيمة في دولة الإمارات. تؤدّي بلغات وأنواع مختلفة كأكابيلا والأوركسترا الكلاسيكية والبوب والجاز، وتُغنّي على المسرح إلى جانب فنّانين محليين وإقليميين. دائما ما تعمل بروح الفضول، والبحث عن كل ما هو جديد، حيث تسعى ميرا للبحث عن الحداثة واستكشاف إمكانات الموسيقى. وقد أصدرت أغنيتين باللهجة الشامية حقّقتا أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر كافَّة المنصات الرقمية. وهي تَعملُ حاليّاً على أغنياتها الخاصة التي سيتمُّ إصدارها في عام 2023.

-" ايلاف نيوز"