شريط الأخبار
المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم بني مصطفى: الوزارة تسعى للتركيز على تنمية قطاع الطفولة المبكرة وتأمين بيئة آمنة للطفل الكويت والأردن الأكثر تضررا.. أستراليا تحظر تصدير الأغنام الحية بحراً​​​​​​​ أورنج الأردن ومديرية الأمن العام تستكشفان اَفاق التطور المرتبطة بالذكاء الاصطناعي في عمليات الأمن العام "زين" أفضل مؤسسة في "ريادة الاستدامة" و"تمكين المرأة" في الشرق الأوسط عاجل- إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة "الطاقة والمعادن" ترجح استبدال جميع العدادات الكهربائية بعدادات ذكية العام المقبل ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 36096 شهيدا و81136 مصابا شخصية ولي العهد:رحلة عبر العقل والقلب والتربية انتخابات "تنفيذية"اتحاد طلبة الجامعة الاردنية: هزيمة " التيار الاسلامي " المدعوم من جماعة الاخوان المسلمين ، وفوز ساحق ل"تيارالنشامى والوطنيين والمستقلين ".. وانتخاب اللجان (اسماء وصور وارقام ) في سياق حديث ولي العهد السربل يشارك في أمسية للإعلام السياحي بالرياض الفنان احمد الشبح موهبة فنية صاعدة في عالم الغناء الأميرة آية تُتوج سيدات لبنان ورجال عُمان ابطالاُ لـ "الطائرة" الشاطئية العربية مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا وجامعة الحسين بن طلال ديما القيسي تكتب: متطلبات المرحلة القادمة: الواقعية والمرونة من أجل أردن أفضل عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز صفوة الإسلامي و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية تعاون مشترك لتوفير حلول دفع إلكتروني مبتكرة إطلاق أطول رساله في التاريخ من مادبا

بالفيديو.. المطربة الأردنية ميرا حبش تطرح أغنية - غير عادية - "لحظة قرار"

بالفيديو.. المطربة الأردنية ميرا حبش تطرح أغنية   غير عادية  لحظة قرار

==========================



الاغنيه تصف ذكريات تجمع ما بين الشعور بالندم، بسبب الحب من جهة، واتخاذ قرار مصيري من جهة أخرى،



=========================


عمان- القلعه نيوز

طرحت المغنية وكاتبة الأغاني الأردنية ميرا حبش، أغنيه جديدة بعنوان"لحظة قرار"، وهي إحدى أولى الأغاني الخاصة بميرا، بعد أن ابتعدت عن تأدية أغاني فنانين آخرين بأسلوبها المتميز.

تقول ميرا في تصريحات صحفية: بدأت في كتابة تلك الأغنية خلال فترة الإغلاق بسبب كورونا، وانتهيت منها بعد عامين، لأبدأ مرحلة اللحن الذي لم يستغرق الا ثوان معدودة وأصبح جاهزا، وهو ما يبين مدى احساسي بكلمات تلك الأغنية.


وأضافت: الأغنية تصف ذكريات تجمع ما بين الشعور بالندم، بسبب الحب من جهة، واتخاذ قرار مصيري من جهة أخرى، فتلك الكلمات تمثل نقطة تحول في مهاراتي بالكتابة، خاصة وانني لطالما وجدت صعوبة أحياناً في التعبير عن أفكاري بكلمات، ولكن مع أغنية "لحظة قرار"، كنت متأكدة من كلماتي التي تنبع من داخلي، ومن الموسيقى التي تتراقص على أنغامها المشاعر.


وأشارت الى ان هذه الأغنية مختلفة تماماً عن الأغاني السابقة التي كانت كلها مفعمة بالسعادة والتحفيز، وقالت هي تُظهر الجانب الآخر مني ومن حياتي ، و تعبر عن ندمي على التخلي عما كان يمكن أن يضيف قيمة إلى حياتي".


الجدير بالذكر ان ميرا حبش مغنِّية وكاتبة أغانٍ أردنية - لبنانية مقيمة في دولة الإمارات. تؤدّي بلغات وأنواع مختلفة كأكابيلا والأوركسترا الكلاسيكية والبوب والجاز، وتُغنّي على المسرح إلى جانب فنّانين محليين وإقليميين. دائما ما تعمل بروح الفضول، والبحث عن كل ما هو جديد، حيث تسعى ميرا للبحث عن الحداثة واستكشاف إمكانات الموسيقى. وقد أصدرت أغنيتين باللهجة الشامية حقّقتا أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر كافَّة المنصات الرقمية. وهي تَعملُ حاليّاً على أغنياتها الخاصة التي سيتمُّ إصدارها في عام 2023.

-" ايلاف نيوز"