شريط الأخبار
وزارة التربية: ضبطنا طلبة أثناء تصويرهم لأوراق امتحانات التوجيهي في بعض المباحث تفاعل مع استقبال رئيس الإمارات لشيخ الأزهر الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب الفيصلي يفسخ عقد شفيع الجزر والخيار والزهرة بـ60 قرش في السوق المركزي اليوم انطلاق الاجتماع الـ 15 لمجلس الشراكة الأردني الأوروبي اليوم في بروكسل

وزيرة التنمية الاجتماعية تبحث مع السفير الجزائري التعاون الثنائي

وزيرة التنمية الاجتماعية تبحث مع السفير الجزائري التعاون الثنائي

القلعة نيوز- بحثت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، اليوم الاثنين، مع السفير الجزائري بعمان عبدالكريم بحة، سبل التعاون الثنائي بين وزارة التنمية ووزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة الجزائرية الشقيقة مختلف المجالات الاجتماعية وقضايا المرأة.

وأشارت بني مصطفى إلى جهود الأردن في مجال الحماية الاجتماعية وأهمية تبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين البلدين في مجال السياسات والاستراتيجيات والتشريعات الناظمة للعمل الاجتماعي ولا سيما تعزيز الإنتاجية والحد من الفقر وبرامج المعونات النقدية.


وأكدت، أهمية إيلاء قضايا الأسرة والطفولة والأشخاص ذوي الإعاقة ومحاور بدائل الإيواء للأطفال المحتاجين للحماية والرعاية جل العناية والاهتمام فضلا عن برنامج الاحتضان، والحضانات المؤسسية والمنزلية.


ودعت بني مصطفى بحة إلى مصادقة الجمهورية الجزائرية الشقيقة على النظام الأساسي للمركز العربي لدراسات السياسات الاجتماعية والقضاء على الفقر لما لهذه المصادقة من أهمية قصوى في إدخال النظام حيز النفاذ.


من جانبه أشاد عبدالكريم بحة، بالعلاقات الأردنية الجزائرية وأواصر التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وقيادتي البلدين.
وقال إن التجربة الأردنية في قطاع الحماية الاجتماعية والجهود الأردنية في هذا المجال هي رائدة على المستوى الإقليمي، مؤكدا المضي قدماً في زيادة مختلف أنواع التعاون والتنسيق في قضايا التنمية الاجتماعية.
--(بترا)