شريط الأخبار
الحكومة تطرح عدداً من العطاءات لبدء التنفيذ الملك يزور عجلون اليوم بدء العمل بالشريحة الأساسية للأطباء .. اليوم 15 موقوفاً إثر نتائج الانتخابات صادرات الزرقاء التجارية تتجاوز 31 مليون دينار في أيلول بالأسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون لإجراء المقابلة الشخصية يواصل بنك ABC في الأردن دعمه لجمعية هديه الحياة الخيرية ويقوم بزيارة ميدانية للأطفال الذين خضعوا لعمليات جراحة القلب هطول مطري شمالي ووسط المملكة اليوم.. والأرصاد تحذر من خطر الانزلاق حزب الله يستهدف تحركات لقوات إسرائيلية عبر بلدات حدودية لبنانية «الاحتياطي الفيدرالي» يتبنى سياسة تأمين ضد مجموعة واسعة من المخاطر سر احتفال رونالدو بهدفه ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا النائب الاسبق محمد ارسلان في ذمة الله استشهاد الإعلامية صفاء أحمد جراء العدوان الإسرائيلي على العاصمة دمشق الحكومة تخفض اسعار البنزين والديزل الملك يرعى توزيع جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز توصيات التداول: سر الأثرياء لتحقيق أقصى استفادة من السوق ميقاتي: مستعدون لإرسال الجيش إلى جنوب الليطاني فور وقف إطلاق النار الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا تراجع الاسترليني أمام الدولار وارتفاعه مقابل اليورو الأمم المتحدة: توسيع إسرائيل للحرب يجلب المزيد من النازحين والمعاناة

المجلس التمريضي ينفذ تدريباً متخصصاً لطلبة العربية الأميركية الفلسطينية

المجلس التمريضي ينفذ تدريباً متخصصاً لطلبة العربية الأميركية الفلسطينية

القلعة نيوز - نفذ المجلس التمريضي الأردني بالتعاون مع المستشفى الإسلامي تدريبا عمليا متخصصا لطلبة الماجستير في تمريض الرعاية الحثيثة وتمريض الخداج وتمريض الجراحة والباطنية لطلاب الجامعة العربية الأميركية من فلسطين.

وقال أمين عام المجلس التمريضي الدكتور هاني النوافلة، إن التدريب الذي بدأ مطلع أيار الحالي وينتهي غدا الأربعاء، ضم 67 طالباً وطالبة، ونفذ في أقسام المستشفى الإسلامي المتخصصة على المهارات السريرية التمريضية الحديثة المبنية على الأدلة العلمية، وعرض لخبرات خارجية رديفة للخبرات المتوفرة في المستشفيات الفلسطينية.

https://petra.gov.jo/upload/Files/download%20(7).jfif

واشار الى أن التدريب يأتي تنفيذا لبنود الاتفاقية التي أبرمتها الجامعة العربية الأميركية مع المجلس لتطوير وتأهيل طلاب الماجستير في الجامعة.

من جهته، قال نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الطبية الدكتور محمد اسيا، إن التدريب حقق نتائج إيجابية على المتدربين، وبما يسهم في توسيع التدريب ليشمل طلاب البكالوريوس في الطب والتمريض.

من جهته ثمن مدير المستشفى الإسلامي الدكتور محمد الذنيبات جهود المجلس التمريضي في تحقيق أهدافه في تنمية وتطوير الكوادر الطبية والتمريضية على مستوى الإقليم، مؤكدا استعداد المستشفى للتعاون بهدف تطوير الكوادر الطبية والتمريضية الفلسطينية.

وشارك في التدريب مع مدربي المجلس التمريضي، نخبة من مرشدي التدريب السريري من المستشفى الإسلامي.

--(بترا)