شريط الأخبار
الفايز ينعى النائب الأسبق محمد ارسلان الحكومة تطرح عدداً من العطاءات لبدء التنفيذ الملك يزور عجلون اليوم بدء العمل بالشريحة الأساسية للأطباء .. اليوم 15 موقوفاً إثر نتائج الانتخابات صادرات الزرقاء التجارية تتجاوز 31 مليون دينار في أيلول بالأسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون لإجراء المقابلة الشخصية يواصل بنك ABC في الأردن دعمه لجمعية هديه الحياة الخيرية ويقوم بزيارة ميدانية للأطفال الذين خضعوا لعمليات جراحة القلب هطول مطري شمالي ووسط المملكة اليوم.. والأرصاد تحذر من خطر الانزلاق حزب الله يستهدف تحركات لقوات إسرائيلية عبر بلدات حدودية لبنانية «الاحتياطي الفيدرالي» يتبنى سياسة تأمين ضد مجموعة واسعة من المخاطر سر احتفال رونالدو بهدفه ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا النائب الاسبق محمد ارسلان في ذمة الله استشهاد الإعلامية صفاء أحمد جراء العدوان الإسرائيلي على العاصمة دمشق الحكومة تخفض اسعار البنزين والديزل الملك يرعى توزيع جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز توصيات التداول: سر الأثرياء لتحقيق أقصى استفادة من السوق ميقاتي: مستعدون لإرسال الجيش إلى جنوب الليطاني فور وقف إطلاق النار الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا تراجع الاسترليني أمام الدولار وارتفاعه مقابل اليورو

اللواء المتقاعد العيسي: الهاشميون تاج على هامات الأردنيين ويهنئ بمناسبة زفاف ولي العهد

اللواء المتقاعد العيسي: الهاشميون تاج على هامات الأردنيين ويهنئ بمناسبة زفاف ولي العهد
العيسى يهنئ الملك والملكه والشعب الاردني بزفاف ولي العهد الامير الحسين


القلعة نيوز- أكد اللواء الركن المتقاعد المهندس محمد نزال العيسي، أن القيادة الهاشمية المظفرة، تاج على هامات الأردنيين ورمز لعزتهم وكبريائهم.

وأضاف خلال احتفال أقامته عشيرة العلي ضمن احتفالات العشائر في البادية الشمالية أن الهاشميين علماء في الفكر وعظماء في القيادة أقوياء في السلوك والسيادة والريادة فهم قدوة للأردنيين.

وشدد على حق الحب والولاء والطاعة للهاشميين والحافظ على الثوابت الأردنية التي غرسها الأجداد والآباء بالسواعد الأبية ولنواصل مسيرة العطاء والأمان خلف قيادتنا الهاشمية المباركة.

ورفع العيسي أسمى آيات ال تهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله بمناسبة زفاف ولي العهد سمو الأمير الحسين والآنسة رجوه ال سيف.


"ومايلي نص كلمة اللواء الركن المتقاعد المهندس محمد نزال العيسى "

بسم الله الرحمن الرحيم


والصلاة والسلام على النبي العربي الهاشمي الأمين

ايها الحفل الكريم اخواني الاعزاء يطيب لي في هذا اليوم الاردني الطيب وهذه الأمسية المباركة وبكل معاني الفخر والاعتزاز وبأسم عشيرة العلي ( العيسى) ان نرفع ايات التهنئة والتبريك لمولاي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم عميد ال البيت الاطهار ومولاتي جلالة الملكة رانيا العبد الله المعظمة ومولاي سمو الامير الحسين ابن عبد الله الثاني ولي العهد المعظم بمناسبة افراح الاردنين جميعاً بزفاف سمو الامير الحسين المعظم على الانسة رجو ال سيف فألف مبارك وبالرفاه والبنين .

اخواني الحضور الكريم ان القيادة الهاشمية المظفرة لتعتز بالنسب الشريف الى النبي صلى الله عليه وسلم نبي الرحمة فقيادتنا الهاشمية هي تاجاً على هاماتنا ورمزاً لعزتنا وكبريائنا فالهاشميون علماء في الفكر عظماء في القيادة اقوياء في السلوك والسيادة والريادة فهم القدوة ولهم علينا حق الحب والولاء والطاعة وحري بناء ان نفتخر بهم ونحن من اكثر البلاد تنعماً وامناً وطمأنينة.

فاليوم نجتمع عشيرة العلي واصدقائهم من جميع الاصول والمنابت لنحتفل بأعياد الوطن عيد الاستقلال وزفاف ولي العهد المعظم المحبوب وعيد الجيش والثورة العربية الكبرى مواكدين دوما" ان نحافظ على الثوابت التي غرسها الاجداد والاباء بالسواعد الابية ونواصل المسيرة خلف قيادتنا الهاشمية المباركة.

اشكركم ابناء عمومتي واهلي الذين فرشو هذا المكان بالبسط والورود والرياحين.

وقفو بالمودة والاباء وزينو هذا الحفل الكريم بأرقى النمارق وشدو النطاق وبلغو الافاق على هذا الحفل المميز والشي من معدنه لا يستغرب والطيب من جؤنة العطار اطيب.

حمى الله الوطن وقائد الوطن وسنبقى على العهد والوفاء والانتماء الصادق لقائد مسيرتنا حادي الركب جندك الاوفياء طوداً منيعاً كالبنيان المرصوص لحماية هذا الوطن ومقدراته واسأل الله العلي القدير ان يديم الافراح في بلدنا الحبيب وان يحفظ قائدنا ابو الحسين المعظم ويسدد على طريق المجد والرفعة والخير خطاه
انه نعم المولى ونعم النصير

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللواء الركن (م) محمد نزال العيسى