شريط الأخبار
فوائد أقنعة القهوة لصحة البشرة وجمالها يخفف نزلات البرد والصداع.. هذا النوع من التوابل يعالج 8 أمراض شائعة بدانة الأم قبل الحمل خطر على الصحة العقلية للطفل تغييرات بسيطة فى روتينك اليومى تساعد فى إنقاص الوزن الفايز ينعى النائب الأسبق محمد ارسلان الحكومة تطرح عدداً من العطاءات لبدء التنفيذ الملك يزور عجلون اليوم بدء العمل بالشريحة الأساسية للأطباء .. اليوم 15 موقوفاً إثر نتائج الانتخابات صادرات الزرقاء التجارية تتجاوز 31 مليون دينار في أيلول بالأسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون لإجراء المقابلة الشخصية يواصل بنك ABC في الأردن دعمه لجمعية هديه الحياة الخيرية ويقوم بزيارة ميدانية للأطفال الذين خضعوا لعمليات جراحة القلب هطول مطري شمالي ووسط المملكة اليوم.. والأرصاد تحذر من خطر الانزلاق حزب الله يستهدف تحركات لقوات إسرائيلية عبر بلدات حدودية لبنانية «الاحتياطي الفيدرالي» يتبنى سياسة تأمين ضد مجموعة واسعة من المخاطر سر احتفال رونالدو بهدفه ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا النائب الاسبق محمد ارسلان في ذمة الله استشهاد الإعلامية صفاء أحمد جراء العدوان الإسرائيلي على العاصمة دمشق الحكومة تخفض اسعار البنزين والديزل الملك يرعى توزيع جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز

مضارب بني هاشم تستقبل نحو “30” ضيفا كبيرا لحضور زفاف ولي العهد

مضارب بني هاشم تستقبل نحو “30” ضيفا كبيرا لحضور زفاف ولي العهد
القلعة نيوز- اتخذت ترتيبات واستعدادات”لوجستية” في الأردن خلال الساعات القليلة الماضية لتأمين استقبال ومقر إقامة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في حال تلبيته الدعوة الخاصة التي تلقاها من الملك عبد الله الثاني لحضور حفل عقد قران وزفافولي العهد الأمير حسين بن عبد الله.

ولم يجر الإعلان رسميا، لا في السعودية ولا في الأردن، عن حضور ومشاركة الأمير بن سلمان.

ولم يصدر بيانات في هذا الخصوص، لكن مصادر مطلعة أبلغت القدس العربي بأن الجانب الأردني "جهز” كل الترتيبات الخاصة باستقبال ووداع وإقامة "ضيف سعودي كبير”، إضافة إلى نحو 30 منكبار المدعوين والضيوف.

ورغم عدم إعلان قائمة بأسماء كبار الضيوف لزفاف ولي عهد الأردن، إلا أن مفاجآت محتملة يستعد لها الجميع، فيما ألمح مصدر سعودي وفقا لما نشرته صحيفة عمون بعد ظهر الأربعاء، إلى أن ولي العهد السعودي قد يكون "شاهد يمثل أهل العروس” عند كتابة عقد القران، ما يعني أن الأمير الضيف الشاهد- إن حضر فعلا- سيوجد قبلانطلاق موكب الزفاف الرسميفي قصر رغدان وسط العاصمة عمان.

وتعتبر المصاهرة الأردنية مع "عائلة سعودية” من الأحداث المهمة أردنيا وسعوديا.

ويبدو أن الاستعدادات مكتملة لاستقبال نحو 6 من الزعماء العرب أيضا، وأكثر من 20 شخصية أميرية متوقعا حضورها، إضافة إلى نحو 40 ضيفا رفيع المستوى على المستوى الرسمي والعائلي، خلافا للضيوف الأجانب.

وأشارت مصادر إلى أنالشيخة موزاوالدة أمير قطر قد تحل ضيفة على الملكة رانيا العبد الله لحضور زفاف ابنها بموجب دعوة خاصة، وترجح أوساط أن يحضر أيضا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد وولي عهد البحرين على أقل تقدير، إضافة إلى ولي عهد الكويت وشخصية رفيعة المستوى من سلطنة عمان، ولا معلومات بعد تخص مشاركة وحضور الأمير تميم.

واتخذت حتى عصر الأربعاء كل الترتيبات الأمنية الخاصة بانطلاق موكب زفاف الأمير الملكي واستقبال أكثر من 30 ضيفا كبيرا على الأقل، فيما يقيم الملك والد العريس في مضارب بني هاشم مساء الأربعاء، حفل سمر خاص يتضمن مأدبة عشاء لأكثر من 5 آلاف شخصية وطنية ومحلية.