شريط الأخبار
برنامج ثقافي منوع للجزائر "ضيف الشرف" معرض عمان الدولي للكتاب 2024 شركة المراعي تعلن 23 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى بعدة مناطق بالمملكة نزيف اللثة وآلام المفاصل أبرزها.. علامات تدل على نقص هذا الفيتامين هل يختلف البروفايلو عن الفيلر والبوتوكس؟ حقائق لا تعرفها عن النوبة الحوثيون: استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية في تل أبيب وإيلات بمسيرات اتفاق أميركي-إسرائيلي على "تفكيك البنى التحتية الهجومية" على حدود لبنان مباريات اليوم والقنوات الناقلة يزن النعيمات مرشح للفوز في جائزة أفضل لاعب في آسيا النعيمات مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا استحداث تخصصات جديدة في جامعة الحسين بن طلال اختتام ملتقى مستقبل الاعلام والاتصال بنسخته الثانية ( صور) مؤتمر صحفي اليوم عن أهم قرارات مجلس الوزراء ..تفاصيل نوافذ هندسية.. مبادرة منصة MEGAverse لتأهيل 5000 مهندس ومهندسة نحو سوق العمل ندوة.. تحديات قطاع الطاقة المتجددة وتحولها من خلال التكنولوجيا الحديثة صفارات الإنذار تدوي في إسرائيل وسط إطلاق صواريخ مضادة للدروع هل نقص فيتامين د لطفلك يعرضه لصعوبة التئام الجروح؟ "سلطة وادي الأردن" توقع اتفاقية نقل مهام مع جمعية مستخدمي مياه الري التطوعية بالصور ... المياه تكثف حملات ضبط الاعتداءات وتضبط 33 اعتداء في الرصيفة 3.26 مليار دينار قيمة حركات «كليك» خلال ثلاثة أشهر

أكثر من 5 آلاف شخص في حفل إقامه النائب الغزاوي احتفاءً بعقد قران ولي العهد

أكثر من 5 آلاف شخص في حفل إقامه النائب الغزاوي احتفاءً بعقد قران ولي العهد

القلعة نيوز - عاش الأردنيون، مساء أمس الثلاثاء ، فرحة استثنائية، بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، على الآنسة رجوة آل سيف، في حفل أقيم في منطقة الشيخ حسين في لواء الاغوار الشمالية .


الحفل الذي انتظره الأردنيون منذ الإعلان عن تنظيمه، وحضره عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعيه وبحضور وبمشاركة الجمعيات الخيرية ، أحياه أبرز نجوم الفن الأردني ، حيث أحيا الحفل الفنان أيهم البشتاوي والفنان سعد ابو تايه.

وقدم الفنانون: في الحفل الذي أقامه النائب علي سليمان الغزاوي وكان تحت عنوان: شاركونا "نفرح بالحسين"، وحضره أكثر من 5 آلاف شخص ملأوا جنبات ملعب نادي الشيخ حسين ، مجموعة من أبرز أعمالهم الفنية الوطنية.

وتفاعل الجمهور الكبير مع مشاركة الفنانين في الحفل، مرددين معهم الأغنيات التي قدموها، وتغنت بالأردن وجلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو ولي العهد.

وقال النائب الغزاوي في كلمه ألقاها قبيل بدء مراسم الاحتفال:

إخواني واخواتي
يشرفني أن أقف بينكم في هذا اليوم المبارك لنعبَر عن فرحتنا الغامرة بمناسبة زفاف سمو ولي عهدنا الأمين الأمير الحسين بن عبدالله المعظم.

وفي هذه المناسبة الغالية على قلوب كل الأردنيين يسعدني أن نرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك لمقام سيدي ومولاي جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، وسمو ولي العهد الأمين، وخطيبته رجوة خالد السيف.
صاحب السمو الملكي الامير الحسين المعظم وإذ نبارك لك ولشعبك الأردني الأصيل حفل زفافك.

سمو ولي العهد الأمين، أيها الشبل الهاشمي، من صلب أسدٍ هاشمي، ألا هو سيدي ومولاي جلالة الملك المعزز عميد آل البيت الذي يأبى ان ينزع البزة العسكرية رمز التضحية والدفاع عن الوطن، أباك الذي يجوب العالم أجمع للذود عن المسجد الاقصى وثرى فلسطين في كافة المحافل الدولية، وأننا في لواء الاغوار الشمالية نقف على ثغرة مهمة من ثغرات الوطن، لنعاهد مليكنا المفدى وسمو ولي عهده الأمين أن نبقى الجنود الأوفياء لتراب هذا الوطن.