شريط الأخبار
المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم بني مصطفى: الوزارة تسعى للتركيز على تنمية قطاع الطفولة المبكرة وتأمين بيئة آمنة للطفل الكويت والأردن الأكثر تضررا.. أستراليا تحظر تصدير الأغنام الحية بحراً​​​​​​​ أورنج الأردن ومديرية الأمن العام تستكشفان اَفاق التطور المرتبطة بالذكاء الاصطناعي في عمليات الأمن العام "زين" أفضل مؤسسة في "ريادة الاستدامة" و"تمكين المرأة" في الشرق الأوسط عاجل- إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة "الطاقة والمعادن" ترجح استبدال جميع العدادات الكهربائية بعدادات ذكية العام المقبل ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 36096 شهيدا و81136 مصابا شخصية ولي العهد:رحلة عبر العقل والقلب والتربية انتخابات "تنفيذية"اتحاد طلبة الجامعة الاردنية: هزيمة " التيار الاسلامي " المدعوم من جماعة الاخوان المسلمين ، وفوز ساحق ل"تيارالنشامى والوطنيين والمستقلين ".. وانتخاب اللجان (اسماء وصور وارقام ) في سياق حديث ولي العهد السربل يشارك في أمسية للإعلام السياحي بالرياض الفنان احمد الشبح موهبة فنية صاعدة في عالم الغناء الأميرة آية تُتوج سيدات لبنان ورجال عُمان ابطالاُ لـ "الطائرة" الشاطئية العربية مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا وجامعة الحسين بن طلال ديما القيسي تكتب: متطلبات المرحلة القادمة: الواقعية والمرونة من أجل أردن أفضل عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز صفوة الإسلامي و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية تعاون مشترك لتوفير حلول دفع إلكتروني مبتكرة إطلاق أطول رساله في التاريخ من مادبا

ضيوف من 70 دولة وأكثر يحضرون حفل زفاف ولي العهد

ضيوف من 70 دولة وأكثر يحضرون حفل زفاف ولي العهد

القلعة نيوز- نفّذت أمانة عمّان الكبرى تجهيزات واستعدادات احتفالا بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، مثل تعبيد الطرق وتزيينها بالأشجار والأعلام والرايات وتزيين الساحات، وفق مدير الدائرة الإعلامية في أمانة عمّان الكبرى ناصر الرحامنة.

وأكد الرحامنة، في حديثه لـ "المملكة"، الخميس، أن عمّان من أنظف المدن والعواصم في العالم، وهذا مشهود به من قبل الجميع.

ولفت النظر إلى أن الاستعدادات كاملة لاستقبال ضيوف الأردن وجلالة الملك، وتوفير كل ما يلزم لذلك سواء بالطرق والزينة والورود وتزيين عمّان بشكل كامل، موضحا أن الضيوف سيحضرون من 70 دولة وأكثر.

وتابع الرحامنة أن "عمّان مستعدة بكل إمكاناتها وطاقتها لاستقبال الضيوف، والعمل على مدار 24 ساعة لتبقى عمّان في عيون الأردنيين والعالم كما هي عاصمة أب الحسين المعروفة بنظافتها".

وأشار إلى أن العمل في هذه المناسبات يكون أكبر، موضحا أن الأمانة وضعت الزينة والأعلام الأردنية في الجزر الوسطية والأشجار بمناسبة عيد الاستقلال وزفاف ولي العهد.

فيما يخص النقل، قال الرحامنة إن المواصلات في حافلات باص عمّان والباص سريع التردد ستكون الخميس مجانية بمناسبة زفاف ولي العهد، مضيفا أن جميع الأماكن سيكون ميسر لها الدخول والخروج وتوفير أماكن للاصطفاف المجهزة بالكامل للمواطنين، إضافة إلى بيوت الشعر.

وأضاف أن الساحات ستكون متوفرة للاصطفاف ولا يوجد مشاكل تذكر بهذا الشأن وجميع الطرق جاهزة لمثل هذا الحدث.

"إلى جانب الاحتفالات سيكون هناك ألعاب نارية جميلة جدا، تليق بهذه المناسبة الوطنية التي نعتز ونفتخر بها، وهذه الألعاب النارية ستنطلق من حدائق الملك عبد الله الثاني في المقابلين الساعة الـ 10 مساء وستكون بطريقة رائعة ومختلفة وجميلة"، وفق الرحامنة.

وبين أن "التعليمات كانت واضحة من أمين عمّان بتجهيز الساحات وتنظيفها وتجهيزها بالكامل للمواطنين وجرى تجهيزها بوقت قياسي جدا وتوفير ما يلزم وما هو مطلوب"، موضحا أن لدى "أمانة عمّان الإمكانية لتوفير ما هو مطلوب منها في الوقت المحدد والقياسي".