شريط الأخبار
العجلوني يرعى افتتاح الدورة التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد في البلقاء التطبيقية الملك يلتقي ممثلين عن ابناء عجلون ويفتتح المركز الثقافي السودان والعرب بحاجه لمجهودات الشبكة العربية للإبداع والابتكار بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل طائرة مساعدات ثالثة إلى لبنان - ألانحاد العربي التخصصي. للعلاج بالفن يبدأ أعماله رسميا بمشاركة الكويت . دولة الكويت ترسل سفينة السودان للمساعدات الى بورتسودان الأردن يرسل طائرة مساعدات جديدة إلى لبنان ويؤكد موقفه الثابت تجاه فلسطين المومني: ندين العدوان الاسرائيلي على الاهل في غزة ولبنان ونطالب بوقفه الملك يستهل زيارته لعجلون بافتتاح المركز الثقافي برنامج ثقافي منوع للجزائر "ضيف الشرف" معرض عمان الدولي للكتاب 2024 شركة المراعي تعلن 23 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى بعدة مناطق بالمملكة نزيف اللثة وآلام المفاصل أبرزها.. علامات تدل على نقص هذا الفيتامين هل يختلف البروفايلو عن الفيلر والبوتوكس؟ حقائق لا تعرفها عن النوبة الحوثيون: استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية في تل أبيب وإيلات بمسيرات اتفاق أميركي-إسرائيلي على "تفكيك البنى التحتية الهجومية" على حدود لبنان مباريات اليوم والقنوات الناقلة يزن النعيمات مرشح للفوز في جائزة أفضل لاعب في آسيا النعيمات مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا استحداث تخصصات جديدة في جامعة الحسين بن طلال

خدمة الترخيص المتنقل في حديقة بلديةالأزرق الجديدة غدا

خدمة الترخيص المتنقل في حديقة بلديةالأزرق الجديدة غدا

القلعة نيوز- تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات بالتعاون مع بلدية الأزرق الجديدة غدا الأحد، برنامج الترخيص المتنقل ضمن المبادرة الابتكارية (بنوصلك).

وقال رئيس بلدية الأزرق الجديدة يحيى زين الدين، إن عربة الترخيص المتنقلة ستكون في ساحة حديقة البلدية مقابل المشروع التنموي لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في قضاء الأزرق بمحافظة الزرقاء.
وبين أن هذه الخدمة تأتي ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم لبعد قضاء الأزرق عن مركز المحافظة، وعدم وجود دائرة ترخيص فيه. وأوضح أنه سيتم تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.
وثمن جهود إدارة الترخيص بتقديمها هذه الخدمة وتوفيرها الوقت والجهد على المواطنين وما يتحملونه من تكاليف التنقل إلى أقرب مركز للترخيص في مدينة الزرقاء.
--(بترا)