شريط الأخبار
خبراء يحللون : سر التزامن بين قصف الرادارات في جنوب سوريا وضربة أصفهان ضبط متسول في الزرقاء لدية دخل شهري 930 دينارا ويمتلك سيارتين حديثتين وبحوزته 235 دينارا كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء الصفدي لوزير خارجية إيران: لم ولن نسمح لكم ولإسرائيل بخرق أجوائنا 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية

ماكدونالدز الأردن تشارك فرحة الأردنيين بزفاف الأمير الحسين بن عبدالله

ماكدونالدز الأردن تشارك فرحة الأردنيين بزفاف الأمير الحسين بن عبدالله

القلعة نيوز- أقامت شركة عرموش للاستثمارات السياحية – ماكدونالدز الأردن – حفلاً ضخماً كجزء من مشاركتها فرحة الأردنيين بزفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد وصاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين، وبحضور ما يزيد عن 10000 شخص.


وبحسب القائمين على ماكدونالدز الأردن؛ تأتي مشاركة السلسلة في احتفالات "نفرح بالحسين" ضمن مسؤوليتها الوطنية، ومشاركة شعبنا الأردني أفراحه بزفاف ولي عهده الأمين. كما أنها فرصة أخرى للشركة لتعزز انتماءها لقيادتنا الهاشمية الحكيمة ومملكتنا الأردنية، على أنّ تقسيم المسؤولية المجتمعية بمفهومها الشامل لدى الشركة يتضمّن المشاركة بكافة المناسبات الوطنية والمجتمعية.
وقد تضمن "حفل ماكدونالدز" الضخم العديد من الفعاليات والفقرات الغنائية والموسيقية، والرقصات التراثية، وبمشاركة العديد من الفرق المحلية وبمشاركة عربية كان أبرزها الفنان اللبناني جو أشقر الذي قام بتأدية أغنيته "إحنا أردنية" التي أطلقها بالتعاون مع ماكدونالدز الأردن في وقت سابق احتفالاً بعيد استقلال المملكة السابع والسبعين.

وكان من بين الفرق الفنية المشاركة بالحفل الذي قدّمه الإعلامي "أسامة الجيتاوي" فرقة درم جام، أوكتاف، الفنان حمدي المناصير والعديد من الفقرات الأخرى بمشاركة فرق الدبكة الأردنية. كما ساهم فريق ماكدونالدز الأردن بالزي الموحد الذي حمل شعار "نفرح بالحسين" في تنظيم صفوف المحتفلين والمهنئين خلال الحفل ولدى مرور موكب الزفاف الملكي من موقع الحفل بالقرب من الدوار الثامن، إلى جانب توزيع الحلويات واللعب مع الأطفال الحاضرين الذين خصصت لهم الشركة العديد من الفعاليات مثل الرسم على الوجوه، وتوزيع الهدايا والبالونات وغيرها.