شريط الأخبار
مجلس الوزراء يؤكد للاردنيين :ارقام النمو الاقتصادي تؤشر على منعة الاقتصاد الاردني رغم التحديات الملك ينعم على شخصيات ومؤسسات في عجلون بميداليةاليوبيل الفضي(اسماء) افتتاح مشاريع الخي. الاغلبيه في غرب افريقيا يوم غد الخميس مبادرة ثقافيه عربية لدعم الإبداع العربي في مجال الرواية القصيرة العجلوني يرعى افتتاح الدورة التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد في البلقاء التطبيقية في ذروة الأزمات: المواطن الاردني اولا :محافظة عجلون تحتفي بالملك وولي العهد في اطارتفقدهم احوال المواطنين (صور) السودان والعرب بحاجه لمجهودات الشبكة العربية للإبداع والابتكار بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل طائرة مساعدات ثالثة إلى لبنان - ألانحاد العربي التخصصي. للعلاج بالفن يبدأ أعماله رسميا بمشاركة الكويت . دولة الكويت ترسل سفينة السودان للمساعدات الى بورتسودان الأردن يرسل طائرة مساعدات جديدة إلى لبنان ويؤكد موقفه الثابت تجاه فلسطين المومني: ندين العدوان الاسرائيلي على الاهل في غزة ولبنان ونطالب بوقفه الملك يستهل زيارته لعجلون بافتتاح المركز الثقافي برنامج ثقافي منوع للجزائر "ضيف الشرف" معرض عمان الدولي للكتاب 2024 شركة المراعي تعلن 23 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى بعدة مناطق بالمملكة نزيف اللثة وآلام المفاصل أبرزها.. علامات تدل على نقص هذا الفيتامين هل يختلف البروفايلو عن الفيلر والبوتوكس؟ حقائق لا تعرفها عن النوبة الحوثيون: استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية في تل أبيب وإيلات بمسيرات اتفاق أميركي-إسرائيلي على "تفكيك البنى التحتية الهجومية" على حدود لبنان

مهرجان وطني كبير في عمان بمناسبة زفاف سمو الا مير الحسين والاعياد الوطنية،، اقامه النائب احمد العشا

مهرجان وطني كبير في عمان  بمناسبة  زفاف سمو الا مير الحسين والاعياد الوطنية،، اقامه النائب احمد العشا
يوسف العيسوي:
------------------
"زفاف "الحسين " -سيف أبيه - وقرة عينه، حدث تاريخي ، وفرحة وطن، تجسدت فيها منظومة القيم الأردنية النبيلة، والعادات والتقاليد والمورثات الأصيلة، وتلاحم والتفاف الشعب الأردني،حول قيادته الهاشمية..مؤكداان الاردنيين يستذكرون باعتزاز وفخر التضحيات الجسام التي قدمها آل هاشم الأبرار،في صون هذاالحمى الهاشمي"
----------------------------------------------------------------------------------
النائب الدوايمة
-----------------
"هذا الحفل تهنئة من أبناء العاصمة عمان الى جلا لة الملك بزفاف سموالامير الحسين وبالمناسبات الوطنية ، واشاد بجهود جلالته ودوره في خدمة القضايا العربية، خاصة القضية الفلسطينية، واستمرار الأردن في الدفاع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، من منطلق الوصاية الهاشمية عليها."
===========================================================================
عمان- المقابلين - القلعة نيوز
أقام النائب الدكتور أحمد جميل العشا الدوايمة اليوم السبت مهرجاناً وطنياً كبيراً في حدائق الملك عبدالله الثاني بمنطقة المقابلين، احتفالا جماهيريا بمناسبة الاعياد الوطنية الاردنية وزفاف سموالامير الحسين والا ميره رجوة الحسين
وهنأ الحضور باسم مواطني عمان جلالة الملك وجلالة الملكه رانيا العبد الله وسمو الا مير الحسين ولي العهد بالمناسبات الوطنيه وبزفاف سمو الامير الحسين وذلك بحضور ممثلينن لعدد من الفعاليات الشعبيه .
وحضر الاحتفال رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي ومستشار جلالة الملك لشؤون العشائر الدكتور عاطف الحجايا ووزير الداخلية مازن الفراية ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية وجيه عزايزة ومحافظ العاصمة ياسر العدوان بالأضافة لعدد من الأعيان والنواب
وتحدث في الاحتفال ريس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي والنائب الدكتوراحمد جميل العشا وعدد من ممثلي فعاليات شعبيه
كلمة رئيس الديوان الملكي
-----------------------

وقال العيسوي في كلمة له خلال الحفل الذي أقيم في حدائق الملك عبدالله الثاني بمنطقة المقابلين، ، يتفيأ الأردنيون جميعا اليوم ظلال ذكرى الاستقلال المجيد، وأفراح الوطن بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، وعيد الجلوس الملكي، وعيد الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى.
وأضاف نستذكر اليوم وبكل مشاعر الفخر والاعتزاز، التضحيات الجسام التي قدمها آل هاشم الأبرار، في صون هذا الحمى العربي الهاشمي، وإطلاق طاقات الأردنيين الأوفياء، لتجسيد معنى الاستقلال، مما شكل تحولا تاريخيا في صنع مستقبل الأردن، وبناء الوطن الأنموذج.
وأشار العيسوي إلى أن زفاف ولي العهد، سيف أبيه وقرة عينه، حدث تاريخي ، وفرحة وطن، تجسدت فيها منظومة القيم الأردنية النبيلة، والعادات والتقاليد والمورثات الأصيلة، وتلاحم والتفاف الشعب الأردني، حول قيادته الهاشمية

كلمة النائب الدوايمة

----------------------
بدوره قال النائب الدوايمة إن هذا الحفل تهنئة من أبناء العاصمة عمان الى جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله بزفاف ولي العهد، واحتفالا بالمناسبات الوطنية.
وأضاف الدوايمة، في كلمة ترحيبية، إن ذكرى الجلوس الملكي غالية على قلوب الأردنيين لما شهده الأردن من نهضة وتطور في مختلف المجالات في عهد جلالة الملك، ولما كان لقرارات جلالته من أهمية على مختلف الصعد.
وأشار إلى جهود جلالة الملك ودوره في خدمة قضايا المنطقة العربية، خاصة القضية الفلسطينية، واستمرار الأردن في الدفاع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، من منطلق الوصاية الهاشمية عليها.

وتخلل الاحتفال فقرات فنية، شاركت فيها موسيقات الأمن العام، إلى جانب وصلات فنية غنائية لعدد من الفنانين الأردنيين ودبكات شعبية ورقصات فلكلورية، إضافة الى مسابقات للأطفال وجوائز وفقرات ترفيهية .