شريط الأخبار
الشارقة الإماراتي يعادل الوحدات بدوري أبطال آسيا الاتحاد يتوّج بلقب كأس الأردن للسيدات 2024 إعادة فتح الأجواء الأردنية أمام حركة الطيران بيان صادر عن وزارة الداخلية الأمن العام يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن أي جسم غريب والإبلاغ عنه صواريخ إيران تمر من سماء المملكة باتجاه إسرائيل تراجع الاسترليني أمام الدولار غارات إسرائيلية على البقاع وقطع طريق رئيس في الجنوب اللبناني الحسين اربد يلتقي الكويت الكويتي غدا بدوري أبطال أسيا 2 لكرة القدم تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى أدنى مستوى "اليونيسف" تطلق نداء عاجلاً لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان التعمري ونعيمات ينافسان على جائزة اللاعب الأفضل في قارة آسيا مجلس الوزراء يؤكد للاردنيين :ارقام النمو الاقتصادي تؤشر على منعة الاقتصاد الاردني رغم التحديات الملك ينعم على شخصيات ومؤسسات في عجلون بميداليةاليوبيل الفضي(اسماء) افتتاح مشاريع الخي. الاغلبيه في غرب افريقيا يوم غد الخميس مبادرة ثقافيه عربية لدعم الإبداع العربي في مجال الرواية القصيرة العجلوني يرعى افتتاح الدورة التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد في البلقاء التطبيقية في ذروة الأزمات: المواطن الاردني اولا :محافظة عجلون تحتفي بالملك وولي العهد في اطارتفقدهم احوال المواطنين (صور) السودان والعرب بحاجه لمجهودات الشبكة العربية للإبداع والابتكار بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل طائرة مساعدات ثالثة إلى لبنان

مؤسسة المتقاعدين العسكريين فرع الطفيلة تكرم عدد من منتسبيها

مؤسسة المتقاعدين العسكريين فرع الطفيلة تكرم عدد من منتسبيها
القلعة نيوز: نضال الشرايدة

مندوباً عن مؤسسة المتقاعدين العسكريين مؤسسة اعمار الطفيلة ومجلس محافظة الطفيلة تكرم عددا من المتقاعدين
كرَّمت مؤسسة المتقاعدين العسكريين فرع الطفيلة اليوم الاثنين12/ حزيران ، منسوبيها من المتقاعدين ، وذلك في حفل أقيم في م نادي المتقاعدين العسكريين ، برعاية سعادة الشيخ مصطفى العوران ابو طارق العوران
مدير مؤسسة اعمار الطفيلة
ومجلس محافظة الطفيلة انتدب مدير مؤسسة المتقاعدين العسكريين العقيد المتقاعد محمد السعودي المقدم المتقاعد
سليم العدينات
وبهذه المناسبة ألقى العدينات كلمة رحب فيها بالمتقاعدين، واصفاً إياهم بأنهم قدموا جهوداً متميزة خلال فترة عملهم ، وساهموا مع زملائهم بكل جِدٍّ في خدمة منظومة المؤسسة المهني والتقني ، وتحقيق النجاحات التي كان لها الأثر الطيب لدى المستفيدين من خدمات المؤسسة .
وقال العدينات : "لقد كانت لكم بصمة واضحة في تطوير منظومة المؤسسة في الطفيلة وتحقيق التنمية المستدامة، ونقل خبراتكم المتراكمة إلى منتسبي المؤسسة، لتستمر في مواصلة العمل وحصد مزيد من الإنجازات".
وأضاف: "وما تكريمكم اليوم إلا وفاء وعرفاناً بالجميل، وتقديراً لجهودكم المبذولة في خدمة الوطن والمواطن، وتأكيداً على حرص حكومتنا الرشيدة على تكريم أبنائها".
ونوَّه العدينات، إلى أن التقاعد مرحلة جديدة في عمر الإنسان، ويجب استغلالها في بذل مزيد من العطاء في جميع الميادين، والتعامل معها بوصفها تجربة جديدة بما فيها من متغيرات على حياة المتقاعد، مبيناً أن المؤسسة تحرص دائماً على التواصل مع منسوبيها من المتقاعدين للاستفادة من خبراتهم وتخصصاتهم سواء في مجال الامن والحماية أو الاستشارات، مؤكداً على أن باب المؤسسة مفتوح دائماً لأي إضافات أو اقتراحات تخدم عملها.
وبين العدينات، أن توجيهات سمو ولي سيد البلاد لتطوير المؤسسة في جميع المجالات ، التي أعطت زخما قويا لهذا القطاع التنموي
وأكد أن مؤسسة التدريب ستبقى عنوانا للجد والعمل وفق توجيهات سيد البلاد

كما تضمن الحفل كلمة ترحيبية من الشيخ مصطفى العوران اعتزازه عبر فيه عن شكره للمتقاعدين ، لما قدموه من خدمات جليلة أثناء عملهم في المؤسسة ، متمنينة لهم بالتوفيق في قادم الأيام.
وفي ختام الحفل سلَّم راعي الحفل الشيخ العوران المتقاعدين شهادات وهدايا تذكارية، وحضر الاحتفال عددا من الفعاليات الرسمية والشعبية في محافظة الطفيلة .