شريط الأخبار
تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967

أياكس يعين موريس ستاين مدربا

أياكس يعين موريس ستاين مدربا

القلعة نيوز:

توصل فريق أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم إلى اتفاق مع نادي سبارتا روتردام للتعاقد مع مدربه الهولندي موريس ستاين لثلاث سنوات، بحسب ما أعلن أياكس الأربعاء على موقعه الرسمي.

وقال مدير الكرة في فريق العاصمة الهولندية، الألماني سفن ميسلينتات "يحمل موريس معه خبرة 20 سنة في عالم التدريب الاحترافي، بينها 10 سنوات كمدرب رئيس. مع كل الأندية التي عمل لها، فاقت نتائجه التوقعات".

وبدأ ستاين (49 عاما) مشواره التدريبي مع أدو دن هاغ بين 2011 و2014 ثم انتقل إلى فنلو حتى 2019.

وترك ستاين البلاد في 2019 متجها إلى الإمارات العربية المتحدة لتدريب نادي الوحدة، لكن مشواره لم يكن طويلا فأقيل بشكل مفاجئ بعد خسارتين في أول ثلاث مباريات، فأشرف بعدها على فريقه السابق بريدا حتى 2021، ثم قاد سبارتا روتردام في الموسم المنصرم إلى مركز سادس مفاجئ في الدوري الهولندي لكرة القدم وبلغ الملحق المؤهل إلى البطولات الأوروبية.

وكان أياكس، بطل هولندا 36 مرة (رقم قياسي)، اكتفى بمركز ثالث مخيب الموسم الماضي بفارق 13 نقطة عن فينورد روتردام البطل وست عن أيندهوفن الوصيف، بقيادة ألفريد شرويدر المقال في يناير الماضي ثم جون هايتينغا الذي لم يمدد عقده.

المصدر: وكالات