شريط الأخبار
الجيش الاردني على اهبة الأستعداد للدفاع عن الوطن ( بيانات رسميه من الجيش والامن العام ووزارة الداخلية ) العيسوي يتفقد مصابي الصواريخ في مستشفى النديم بمادبا الشارقة الإماراتي يعادل الوحدات بدوري أبطال آسيا الاتحاد يتوّج بلقب كأس الأردن للسيدات 2024 إعادة فتح الأجواء الأردنية أمام حركة الطيران الأمن العام يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن أي جسم غريب والإبلاغ عنه صواريخ إيران تمر من سماء المملكة باتجاه إسرائيل تراجع الاسترليني أمام الدولار غارات إسرائيلية على البقاع وقطع طريق رئيس في الجنوب اللبناني الحسين اربد يلتقي الكويت الكويتي غدا بدوري أبطال أسيا 2 لكرة القدم تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى أدنى مستوى "اليونيسف" تطلق نداء عاجلاً لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان التعمري ونعيمات ينافسان على جائزة اللاعب الأفضل في قارة آسيا مجلس الوزراء يؤكد للاردنيين :ارقام النمو الاقتصادي تؤشر على منعة الاقتصاد الاردني رغم التحديات الملك ينعم على شخصيات ومؤسسات في عجلون بميداليةاليوبيل الفضي(اسماء) افتتاح مشاريع الخي. الاغلبيه في غرب افريقيا يوم غد الخميس مبادرة ثقافيه عربية لدعم الإبداع العربي في مجال الرواية القصيرة العجلوني يرعى افتتاح الدورة التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد في البلقاء التطبيقية في ذروة الأزمات: المواطن الاردني اولا :محافظة عجلون تحتفي بالملك وولي العهد في اطارتفقدهم احوال المواطنين (صور) السودان والعرب بحاجه لمجهودات الشبكة العربية للإبداع والابتكار

رئيس الديوان الملكي يرعى احتفالا بمناسبة الأعياد الوطنية بالزرقاء

رئيس الديوان الملكي يرعى احتفالا بمناسبة الأعياد الوطنية بالزرقاء
القلعة نيوز- رعى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي اليوم السبت، الاحتفال الذي نظمه منتدى الزرقاء للثقافة وجمعية المتقاعدين العسكريين الأردنيين التعاونية ولجنة الكرامة للمحاربين القدامى بالتعاون مع مديرية ثقافة الزرقاء، بمناسبة الأعياد الوطنية.
وقال العيسوي، في كلمة له خلال الاحتفال :"إننا نحتفل اليوم بمناسبات وطنية، وهي: ذكرى الاستقلال والجلوس الملكي والجيش العربي والثورة العربية الكبرى، التي تعد عنواناً للعز والكبرياء ومناسبة لاستذكار التضحيات الأردنية التي تعد مصدر فخر واعتزاز لكل الشعب الأردني".
وأضاف العيسوي أن جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد على الدوام اعتزازه وفخره برفاق السلاح من المتقاعدين العسكريين والجهود المخلصة التي بذلوها، وما زالوا يبذلونها في خدمة الوطن ورسالة الأمة وقضاياها.
وأشار إلى أن احتفال الأردنيين بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، جسد العادات والتقاليد الأردنية الأصيلة، ورسخ اللحمة الوطنية.
من جهته قال مساعد محافظ الزرقاء الدكتور سعود الحربي، إن الزرقاء مدينة الجند والعسكر، لافتا إلى أن الزرقاء تشكل كذلك مدينة التنوع الأردني وتتجلى فيها اللحمة الوطنية بأبهى صورها. وأضاف أن الأردنيين يستذكرون تضحيات الجيش العربي المصطفوي في معارك العز والبطولة على ثرى الأردن و فلسطين.
وأكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير ورئيس لجنة الكرامة العين السابق الدكتور غازي الطيب وأمينة سر منتدى الزرقاء كفاح عوض الله ورئيس جمعية المتقاعدين العسكريين عبد الله المومني والمتقاعدين العسكريين فاطمة البكار ومخلد الصاروم، خلال كلماتهم أن الاحتفال يأتي تأكيداً على تعزيز المنجزات الوطنية، ومواصلة بناء الدولة الأردنية الحديثة.
ولفتوا إلى أن الأردنيين وأحرار الأمة يستذكرون اليوم البطولات والتضحيات الجسام، التي قدمها الجيش العربي المصطفوي منذ بدايات تأسيس الدولة. واشتمل الاحتفال، الذي حضره النائبان محمد الغويري وسلامة البلوي، ومدير الثقافة أيمن عرار، وجمع من المتقاعدين العسكريين وعدد من ممثلي المجتمع المحلي وأهالي الزرقاء على قصائد شعرية ومعزوفات لأغان وطنية قدمتها فرقة موسيقات القوات المسلحة الأردنية.