شريط الأخبار
إسرائيل تتعهد بالرد على هجوم إيران وتزايد المخاوف من تصعيد الصراع الحكومة: الأردن يلن يكون ساحة صراع لأي طرف الجيش الاردني على اهبة الأستعداد للدفاع عن الوطن ( بيانات رسميه من الجيش والامن العام ووزارة الداخلية ) العيسوي يتفقد مصابي الصواريخ في مستشفى النديم بمادبا الشارقة الإماراتي يعادل الوحدات بدوري أبطال آسيا الاتحاد يتوّج بلقب كأس الأردن للسيدات 2024 إعادة فتح الأجواء الأردنية أمام حركة الطيران الأمن العام يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن أي جسم غريب والإبلاغ عنه صواريخ إيران تمر من سماء المملكة باتجاه إسرائيل تراجع الاسترليني أمام الدولار غارات إسرائيلية على البقاع وقطع طريق رئيس في الجنوب اللبناني الحسين اربد يلتقي الكويت الكويتي غدا بدوري أبطال أسيا 2 لكرة القدم تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى أدنى مستوى "اليونيسف" تطلق نداء عاجلاً لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان التعمري ونعيمات ينافسان على جائزة اللاعب الأفضل في قارة آسيا مجلس الوزراء يؤكد للاردنيين :ارقام النمو الاقتصادي تؤشر على منعة الاقتصاد الاردني رغم التحديات الملك ينعم على شخصيات ومؤسسات في عجلون بميداليةاليوبيل الفضي(اسماء) افتتاح مشاريع الخي. الاغلبيه في غرب افريقيا يوم غد الخميس مبادرة ثقافيه عربية لدعم الإبداع العربي في مجال الرواية القصيرة العجلوني يرعى افتتاح الدورة التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد في البلقاء التطبيقية

الأمن: 44 ألف مسافر دخلوا حدود العمري في يومين وعودة الحركة لطبيعتها

الأمن: 44 ألف مسافر دخلوا حدود العمري في يومين وعودة الحركة لطبيعتها

- عودة حركة المسافرين إلى الوضع الطبيعي بعد حركة خلال نهاية الاسبوع تزامنت مع بدء العطل المدرسية والأعياد.

-إجراءات عبور الأشقاء العرب المسافرين عبر حدود العمري والأردن باتجاه بلدانهم ساهمت بكثافة في تدفق المسافرين.

القلعة نيوز - أكد العقيد سامر نصراوين مدير حدود العمري، أن مديرية الأمن العام ضاعفت من جهود منتسبيها ، وعملهم على المراكز الحدودية لتسهيل مرور المسافرين، تنفيذاً لتوجيهات مدير الأمن العام في زيارته الأخيرة لإدارة الإقامة والحدود.

وقال العقيد نصراوين خلال حديثه عبر إذاعة الأمن العام، إن تعاوناً وتنسيقاً كبيرين مع كافة المؤسسات الوطنية سهّل من العمل على المراكز والمعابر الحدودية، من خلال سلسلة اجتماعات مع مختلف المعنيين سبقت قدوم المغتربين والزوّار الى المملكة.

وأضاف نصراوين أن إجراءات دخول المسافرين للأراضي الأردنية من خلال كافة المعابر الحدودية تجري اليوم بسلاسة وعادت الى وضعها الطبيعي ، بعد الكثافة التي سبّبها عودة المسافرين على دفعات كبيرة نهاية الأسبوع لقضاء إجازة العيد.

وأشار نصراوين أن 19 ألف مركبة دخلت الأردن عبر حدود العمري خلال الإسبوع الماضي بالإضافة ل 11 الف مركبة خلال ال48 ساعة الماضية.

وأن ما يقارب 44 ألف مسافرين عبر حدود العمري باتجاه الأراضي الأردنية خلال ال48 ساعة الماضية بإجراءات زمنية قياسية.

وبيّن أن المسافرين كانوا من الأردنيين المغتربين، ومن الأشقاء العرب العائدين لبلادهم، إضافة لزوار المملكة بقصد السياحة والاستجمام، مشيراً إلى عودة حركة المسافرين إلى الوضع الطبيعي بعد حركة نشطة خلال نهاية الاسبوع تزامنت مع بدء العطل المدرسية والأعياد.

ونوّه العقيد نصراوين، أن اجراءات عبور الأشقاء العرب المسافرين عبر حدود العمري باتجاه بلادهم بحاجة الى إجراءات إضافية قد تؤدي الى كثافة بعض الممرات ، لافتاً أنه قد تم مضاعفة أعداد المرتبات العاملين على المعبر وعلى مدار الساعة بالتزامن مع إدخال أحدث التقنيات وربطها مع جميع المؤسسات ذات العلاقة تسهيلاً لعودة المغتربين الأردنيين والأشقاء العرب عبر المعابر الحدودية الأردنية.

وأشار الى أن الإجراءات المتخذه تبدأ منذ استقبال المركبات والتأكد من الجوازات ومن أن الجواز لنفس حامله، وأن لا يكون هناك أي اخطاء فيها.