شريط الأخبار
إسرائيل تتعهد بالرد على هجوم إيران وتزايد المخاوف من تصعيد الصراع الحكومة: الأردن يلن يكون ساحة صراع لأي طرف الجيش الاردني على اهبة الأستعداد للدفاع عن الوطن ( بيانات رسميه من الجيش والامن العام ووزارة الداخلية ) العيسوي يتفقد مصابي الصواريخ في مستشفى النديم بمادبا الشارقة الإماراتي يعادل الوحدات بدوري أبطال آسيا الاتحاد يتوّج بلقب كأس الأردن للسيدات 2024 إعادة فتح الأجواء الأردنية أمام حركة الطيران الأمن العام يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن أي جسم غريب والإبلاغ عنه صواريخ إيران تمر من سماء المملكة باتجاه إسرائيل تراجع الاسترليني أمام الدولار غارات إسرائيلية على البقاع وقطع طريق رئيس في الجنوب اللبناني الحسين اربد يلتقي الكويت الكويتي غدا بدوري أبطال أسيا 2 لكرة القدم تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى أدنى مستوى "اليونيسف" تطلق نداء عاجلاً لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان التعمري ونعيمات ينافسان على جائزة اللاعب الأفضل في قارة آسيا مجلس الوزراء يؤكد للاردنيين :ارقام النمو الاقتصادي تؤشر على منعة الاقتصاد الاردني رغم التحديات الملك ينعم على شخصيات ومؤسسات في عجلون بميداليةاليوبيل الفضي(اسماء) افتتاح مشاريع الخي. الاغلبيه في غرب افريقيا يوم غد الخميس مبادرة ثقافيه عربية لدعم الإبداع العربي في مجال الرواية القصيرة العجلوني يرعى افتتاح الدورة التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد في البلقاء التطبيقية

العيسوي يرافقه د. الحجايا - يرعى احتفالات بلدية المزار الشمالي الجديدة و الفعاليات الشعبية فيها بالاعياد الوطنية ( صور )

العيسوي  يرافقه د. الحجايا  يرعى احتفالات  بلدية  المزار الشمالي  الجديدة و الفعاليات الشعبية فيها بالاعياد الوطنية ( صور )

"نفرح بالحسين والاعياد الوطنية" عنوان احتفالات المزار الشمالي بحضور شعبي لافت

-------------------

- يوسف العيسوي:

"الارنيون بمختلف اطيافهم يفخرون بمسيرة الوطن والانجازات التي حققها والتي حققها والتي شكلت على الدوام انطلاقة لبناء دولة عصرية رسالتها نهضوية وارثها حضارية ومبادؤها نبيلة".

------------

- محمد مصطفى الشرمان:

"الملك لم يجعل هذه المناسبات اياما للاحتفال والتباهي فقط بل لترجمة ما تعينة هذه المناسبات من افعال احدثت تحولات كبيرة ونهضة تنموية كبيرة وفي جميع المجالات"

---------------

- كلمات باسم ممثلي الفعاليات الشعبيه والمتقاعدون العسكريون :

نائب لواء المزار الشمالي سالم العمري والناىب السابق محمد الشرمان والدكتور قاسم الخطيب والباشا المتقاعد احمد الجراح القوا كلمات بهذه المناسبة

=========================================================


المزار الشمالي - القلعه نيوز

رعى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي - يرافقه د. عاطف الحجايا مستشار الملك للعشائر - وبحضور نواب المنطقة وممثلو الفعاليات الشعبيه فيها ، الاحتفال الوطني "نفرح بالحسين والاعياد الوطنية" ( عيد الاستقلال السابع والسبعين وعيد الجلوس الملكي وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش وزفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم )

وقد اقامت الاحتفال الشعبي الكبير بلدية المزار الشمالي الجديدة.بحضور مستشار الملك للعشائر ونواب المنطقة وعدد من المسؤوليين وممثلي الفعاليات الشعبيه والنقابيه والاجتماعيه ومؤسسات المجتمع المدني والهيئات النسائية وجمع غفير من المواطنيين


كلمة العيسوي

-----------------
وقال العيسيوي ان "هذه المناسبات الوطنية التي تعد محطات مضيئة في تاريخ الاردن والوطن بقيادته الهاشمية تاتي في ظل تحقيق انجازات رائدة في مختلف المجالات ويصبح قدوة ومثلا ونموذجا يحتذى".

واضاف اننا "نستذكر بكل فخر في عيد الاستقلال تضحيات الاوائل في البناة المخلصين الذين رفعوا بهاماتهم رايات عز الاردن موئل احرار العرب منذ اطلقوا تورتهم الاولى تحقيقا للحرية والوحدة والحياة الفضلى بزعامة شريف الامة الحسين بن علي الذي سلم الراية والقيادة بعد جهاد وكفاح موصول الى اسود بني هاشم العز" .

واكد العيسوي ان "الراية تستمر عالية خفاقة بيد جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني فكانوا وما زالوا بناة وحماة الوطن ونعقد الرجاء بالغد المشرف والمستقبل الواعد".

وبين ان "الارنيون بمختلف اطيافهم يفخرون بمسيرة الوطن والانجازات التي حققها والتي حققها والتي شكلت على الدوام انطلاقة لبناء دولة عصرية رسالتها نهضوية وارثها حضارية ومبادؤها نبيلة".


رئيس بلدية المزار الشمالي

-------------------------
وقال رئيس البلدية محمد مصطفى الشرمان ان المناسبات الوطنية ذكريات تزورنا في كل عام ونعيشها بمزيج من المعاني والمشاعر والاحاسيس الجياشة والدلالات المتنوعة المستمدة من بصيرة جلالة الملك عبدالله الثاني والذي يرى ان العمل والاخلاص ياتيان في مقدمة الاشارات الدالة على حب الوطن والانتماء الية.
واكد ان جلالة الملك لم يجعل هذه المناسبات اياما للاحتفال والتباهي فقط بل لترجمة ما تعينة هذه المناسبات من افعال احدثت تحولات كبيرة ونهضة تنموية كبيرة وفي جميع المجالات.


كلمات لممثلي الفعاليات الشعبية

-----------------------------

والقى نائب لواء المزار الشمالي سالم العمري والناىب السابق محمد الشرمان والدكتور قاسم الخطيب والباشا المتقاعد احمد الجراح كلمات استذكروا فيها المناسبات الوطنية وما تحقق من انجازات في عهد جلالة الملك عبدالله.
واشتمل الحفل على تعليلة مزارية على الربابة والعود والمهباش للشاعر عبد الكريم الشرمان والفنان عبدالله الجراح والفنان صدام الجراح والفنان حسين الشرمان.


فقرات الا حتفال

-----------------

واشتمل الحفل على قصسدة شعرية للشاعر حسين علي العمري ووصلة غنائية للفنان علي الشرمان وقصيدة شعرية للطالبة روبانا الجراح وعرض ازياء من التراث تقدمة جمعية بوابة لواء المزار الشمالي وجمعية سيدات المزار الشمالي ووصبة فنائية مع الدحية للفنان حسين الشرمان.