شريط الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لبنان يتسلم دفعة المساعدات الأردنية الثالثة الصورة الأولى لشيرين عبد الوهاب وشقيقها بعد الصلح العجلوني: 62.9 % نسبة النجاح في الشامل (رابط) أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق تحيز إعلامي صارخ.. كيف تُخفي “بي بي سي” جرائم إسرائيل في غزة؟ المركزي يطرح أذونات خزينة بالمزاد بقيمة 200 مليون دينار طلب عاجل من الأهلي المصري قبل مواجهة العين الإماراتي العجلوني : نسبة النجاح العامة لامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024 بلغت (62,9%) تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الأربعاء المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب 1.041 مليار دينار صادرات تجارة عمان في 9 أشهر كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال رئيس الوزراء في جولة ميدانية غير معلنة في محافظة المفرق "التوثيق الملكي" يصدر كتاب "الإدارة الأردنية في فلسطين" 1.041 مليار دينار صادرات عمّان التجارية في 9 أشهر إيران تعلن انتهاء هجومها على إسرائيل وسط مخاوف من اتساع رقعة الصراع بالأسماء ... فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء الكورة غدا حزب الاتحاد الوطني الأردني يشكل المحكمة الحزبية لتعزيز الشفافية والنزاهة في القضايا الداخلية

تنظيف مواقع بيع الأضاحي في الطفيلة

تنظيف مواقع بيع الأضاحي في الطفيلة

القلعة نيوز - نفذت كوادر بلدية الطفيلة الكبرى، حملة نظافة لجوانب الطرق الرئيسية والفرعية وأماكن بيع الأضاحي.


واستهدفت الحملة إزالة بقايا حظائر بيع الأضاحي ومخلفاتها، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، ومنعا لانتشار الحشرات الضارة وتشكل البؤر البيئية.

وقال رئيس البلدية الدكتور حازم العدينات، اليوم الأحد، إن كوادر البلدية المعنية بالنظافة والبيئة عملت طيلة أيام عيد الأضحى على متابعة عمليات ذبح الأضاحي ومراقبة مدى التزام تجار المواشي بالاشتراطات الصحية والتعليمات الخاصة بالمحافظة على البيئة في وقت تم فيه تحرير مخالفات بحق عدداً من تجار المواشي لقيامهم بطرح بقايا ومخلفات الأضاحي على جوانب الطرق وفي الأودية وبين التجمعات السكانية.

وأضاف أن فرق النظافة وبمساندة آليات البلدية، قامت بمهام رفع مخلفات الأضاحي ونظافة المناطق ورشها بالمبيدات الحشرية، مشيرا إلى أنه تم نقل المخلفات إلى مكب النفايات، وفقاً للشروط البيئية المتعارف عليها، للإسهام في المحافظة على بيئة مناطق بلدية الطفيلة.

بترا