شريط الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لبنان يتسلم دفعة المساعدات الأردنية الثالثة الصورة الأولى لشيرين عبد الوهاب وشقيقها بعد الصلح العجلوني: 62.9 % نسبة النجاح في الشامل (رابط) أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق تحيز إعلامي صارخ.. كيف تُخفي “بي بي سي” جرائم إسرائيل في غزة؟ المركزي يطرح أذونات خزينة بالمزاد بقيمة 200 مليون دينار طلب عاجل من الأهلي المصري قبل مواجهة العين الإماراتي العجلوني : نسبة النجاح العامة لامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024 بلغت (62,9%) تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الأربعاء المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب 1.041 مليار دينار صادرات تجارة عمان في 9 أشهر كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال رئيس الوزراء في جولة ميدانية غير معلنة في محافظة المفرق "التوثيق الملكي" يصدر كتاب "الإدارة الأردنية في فلسطين" 1.041 مليار دينار صادرات عمّان التجارية في 9 أشهر إيران تعلن انتهاء هجومها على إسرائيل وسط مخاوف من اتساع رقعة الصراع بالأسماء ... فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء الكورة غدا حزب الاتحاد الوطني الأردني يشكل المحكمة الحزبية لتعزيز الشفافية والنزاهة في القضايا الداخلية

كريشان يقرر تشكيل 8 لجان للسير بإجراءات فصل لواء بني عبيد عن بلدية إربد

كريشان يقرر تشكيل 8 لجان للسير بإجراءات فصل لواء بني عبيد عن بلدية إربد

القلعة نيوز- قرر نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، تشكيل 8 لجان للسير في إجراءات فصل لواء بني عبيد عن بلدية إربد الكبرى، ببلدية جديدة مستحدثة على ضوء قرار سابق لمجلس الوزراء بتاريخ 22/3/2023.

وتضمن قرار وزير الإدارة المحلية، أن تستمر بلدية إربد الكبرى بتقديم الخدمات لمناطق بلدية بني عبيد، ولحين الانتهاء من الإجراءات اللازمة لعملية الفصل على أن يجري ترصيد ما ينفق من كلف لتقديم الخدمات كذمم على بلدية لواء بني عبيد المستحدثة.


كما تضمن القرار ترصيد ما يجري استيفائه من رسوم وذمم مالية من منطقة لواء بلدية بني عبيد، كأمانات لصالحها اعتبارا من تشكيل لجنة لإدارة بلدية بني عبيد بتاريخ 18/6/2023.


واللجان التي تم تشكيلها بحسب القرار هي، شؤون الكادر الوظيفي والمستخدمين، والقضايا، والعقارات، والشؤون المالية والمديونية، والآليات والمركبات، والشؤون الإدارية، وشؤون التنظيم، والأتمتة والحوسبة.
--(بترا)