شريط الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لبنان يتسلم دفعة المساعدات الأردنية الثالثة الصورة الأولى لشيرين عبد الوهاب وشقيقها بعد الصلح العجلوني: 62.9 % نسبة النجاح في الشامل (رابط) أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق تحيز إعلامي صارخ.. كيف تُخفي “بي بي سي” جرائم إسرائيل في غزة؟ المركزي يطرح أذونات خزينة بالمزاد بقيمة 200 مليون دينار طلب عاجل من الأهلي المصري قبل مواجهة العين الإماراتي العجلوني : نسبة النجاح العامة لامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024 بلغت (62,9%) تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الأربعاء المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب 1.041 مليار دينار صادرات تجارة عمان في 9 أشهر كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال رئيس الوزراء في جولة ميدانية غير معلنة في محافظة المفرق "التوثيق الملكي" يصدر كتاب "الإدارة الأردنية في فلسطين" 1.041 مليار دينار صادرات عمّان التجارية في 9 أشهر إيران تعلن انتهاء هجومها على إسرائيل وسط مخاوف من اتساع رقعة الصراع بالأسماء ... فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء الكورة غدا حزب الاتحاد الوطني الأردني يشكل المحكمة الحزبية لتعزيز الشفافية والنزاهة في القضايا الداخلية

مهيدات يترأس وفدا في زيارة رسمية لوزارة الصحة الفلسطينية

مهيدات يترأس وفدا في زيارة رسمية لوزارة الصحة الفلسطينية

القلعة نيوز - عرض مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات التجربة الأردنية الرائدة في تأسيس هيئة رقابية مرجعية تعنى بضمان جودة وسلامة الغذاء وجودة ومأمونية وفعالية الأدوية خلال زيارة رسمية إلى وزارة الصحة الفلسطينية في رام الله ولقاء وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي الكيلة ووكيل الوزارة الدكتور وائل الشيخ .


وأكد مهيدات حرص المؤسسة على تعزيز التعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية استنادا لبرتوكول التعاون الصحي الذي تم ابرامه بين حكومة المملكة الأردنية الهاشمية وحكومة دولة فلسطين وحرصها على تحقيق الاستفادة المثلى من تجربة المؤسسة لاستحداث جهة مماثلة في فلسطين، مشددا على الاستعداد التام لتقديم كافة خبرات المؤسسة في مجال تسجيل الأدوية والرقابة عليها والتفتيش وغيرها.

ولفت مهيدات إلى أن الزيارة تأتي لاحقا لاستضافة المؤسسة العامة للغذاء والدواء مؤخرا لوفد من وزارة الصحة الفلسطينية للإطلاع على التجربة الأردنية وبحث آليات التعاون والإطلاع على الإجراءات المعمول بها لدى المؤسسة وآخر المستجدات .

وأضاف، أن المؤسسة ومنذ نشأتها كجهة وطنية مرجعية مختصة بالرقابة على الغذاء والدواء تشارك في إعداد التشريعات اللازمة للهيئات والمؤسسات الرقابية على الغذاء والدواء في عدة دول شقيقة وتقدم الخبرات والتدريب.