شريط الأخبار
"الخارجية الأميركية": غير مقبول مهاجمة شحنات مساعدات بطريقها لغزة إسرائيل تتهم أردوغان بخرق اتفاقات الموانئ والتجارة بايدن ردًا على احداث الجامعات: الحق في الاحتجاج وليس في العنف المرشح حسين الرحامنة بقوة الى قبة البرلمان بعد اجتماع حاشد من عشيرة الرحامنة.. صور الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهادتيهما الجامعيتين لتعديل وضعهم الوظيفي والترقيه ( تفاصيل ) مبادرة"نحن معك بلا حدود " تؤكد خلال لقاء مع العيسوي "جميع الأردنيين، بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الأردن، والمزاودة على مواقفه ( صور) ولي العهد يزور رفيق السلاح إبراهيم الختالين 44.3 مليار دينار ودائع البنوك و19.1 مليار دولار احتياطيات المركزي الأجنبية الملك يؤكد لقداسة بابا الفاتيكان استمرار الأردن بحماية المقدسات الاسلامية والمسيحيه في القدس انطلاقا من الوصاية الهاشميه الحداد: 95% نسبة نجاح زراعة الصمام الابهري بالقسطرة في الاردن التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي لعام 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة "نحن معك بلا حدود" البنك المركزي يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحنيفات يدعو إلى توافق عربي لحل مشاكل سلاسل التوريد والأمن الغذائي الملك يحذر خلال لقائه رئيسة وزراء إيطاليا من انتهاكات المستوطنيين للاماكن المقدسه الاسلاميه والمسيحيه الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة مركز زها الثقافي في الرصيفة يحتفل بعيد العمال مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع

كيفية اهتمام المرأة بزوجها

كيفية اهتمام المرأة بزوجها

القلعة نيوز-هناك العديد من الطرق التي تساعد في تعزيز العلاقة الزوجية وتعزيز الاهتمام بالشريك الحياة. من بين هذه الطرق:


1. التواصل العاطفي: يعتبر التواصل العاطفي مع الشريك أمرًا هامًا لتحسين العلاقة. يجب على الزوجين التحدث مع بعضهما البعض بشكل منتظم حول احتياجاتهم ومشاعرهم ومتطلباتهم، مما يساعد على بناء رابطة أقوى وشعور أكبر بالأمان في الحياة الزوجية.

2. الاهتمام بمتطلبات واحتياجات الزوج: يجب على الزوجة التحدث مع الزوج وسؤاله عن احتياجاته. غالبًا ما يشعر الشريك بالرضا والارتياح عندما يشعر بأنه مهتم بما يحتاجه. يمكن تحديد ما إذا كان الشريك يرغب في بعض التغييرات أو يحتاج إلى المزيد من الوقت العاطفي، وهذا يساعد في نجاح وتطوير العلاقة.

3. حل المشاكل: يعتبر حل المشاكل بأساليب لبقة أمرًا مهمًا لتسهيل التعامل والتفاهم بين الزوجين وزيادة الاحترام الذي يعد أساسًا للعلاقة.

4. المحافظة على الرومانسية: يمكن العمل على إظهار الاهتمام بالزوج من خلال مفاجأته، وتغيير أنماط الحياة المعتادة، وقضاء المزيد من الوقت معه. تلك العادات المهمة تجعل الشريك يشعر بالاهتمام والحب والارتباط.

بالنسبة لكيفية اهتمام الزوجة بنفسها، هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تعززها لتولي اهتمامًا بنفسها وتحقيق حياة سعيدة مليئة بالاهتمام من الزوج. بعض هذه الطرق تشمل:

1. الاهتمام بالصحة: يتضمن ذلك اتباع نظام غذائي متوازن وتجنب تناول الأطعمة غير الصحية بشكل مفرط. يجب أيضًا أن تحرص على الحصول على قسط كافٍ من النوم الذي يعادل حوالي 8 ساعات، حيث يساعد النوم الكافي على الحفاظ على صحة الجسم ونشاطه. كما ينبغي ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على لياقة الجسم.

2. الاهتمام بالمظهر الخارجي: يتضمن ذلك الاستحمام اليومي وغسل الشعر والوجه، واستخدام منتجات ذات روائح محببة. كما ينبغي التخلص من الشعر غير المرغوب فيه وارتداء ملابس مناسبة ذات جودة عالية وأنيقة، والتعامل بلطف مع الآخرين لكسب محبتهم واحترامهم.

3. الاهتمام بالبشرة: يتضمن ذلك تنظيف البشرة يوميًا في الصباح والمساء، واستخدام منتجات العناية بالبشرة المناسبة لنوع بشرتك، وتقشير البشرة بانتظام للحفاظ على نضارة البشرة وإشراقتها، واستخدام قناع وماسك مناسب للوجه. كما يجب تجنب استخدام مستحضرات التجميل الضارة والتعامل مع البشرة بلطف.

أما بالنسبة للنصائح للاهتمام بالزوج، فيمكن اتباع بعض النصائح المفيدة في الحياة الزوجية، مثل:

1. مدح الشريك أمام العائلة والأصدقاء، حيث يترك ذلك انطباعًا جميلاً على الزوج.
2. تبادل المديح والمجاملات بين الزوجين كعامل أساسي للشعور بالاهتمام.
3. الاعتذار بين الزوجين وعدم ترك النزاعات تستمر لفترة طويلة.
4. بناء الثقة، فهي من أهم العناصر التي تساهم في تطوير العلاقة الزوجية بشكل إيجابي.
5. تبادل الهدايا بسبب ما أو بدون سبب، حيث تعبر الهدايا عن الاهتمام والتقدير.
6. المشاركة في تحضير الطعام للزوج، حتى إن كنتِ لستِ خبيرة في الطبخ، فالمحاولة نفسها تجعل الشريك يشعر بالاهتمام والتقدير.