شريط الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لبنان يتسلم دفعة المساعدات الأردنية الثالثة الصورة الأولى لشيرين عبد الوهاب وشقيقها بعد الصلح العجلوني: 62.9 % نسبة النجاح في الشامل (رابط) أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق تحيز إعلامي صارخ.. كيف تُخفي “بي بي سي” جرائم إسرائيل في غزة؟ المركزي يطرح أذونات خزينة بالمزاد بقيمة 200 مليون دينار طلب عاجل من الأهلي المصري قبل مواجهة العين الإماراتي العجلوني : نسبة النجاح العامة لامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024 بلغت (62,9%) تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الأربعاء المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب 1.041 مليار دينار صادرات تجارة عمان في 9 أشهر كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال رئيس الوزراء في جولة ميدانية غير معلنة في محافظة المفرق "التوثيق الملكي" يصدر كتاب "الإدارة الأردنية في فلسطين" 1.041 مليار دينار صادرات عمّان التجارية في 9 أشهر إيران تعلن انتهاء هجومها على إسرائيل وسط مخاوف من اتساع رقعة الصراع بالأسماء ... فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء الكورة غدا حزب الاتحاد الوطني الأردني يشكل المحكمة الحزبية لتعزيز الشفافية والنزاهة في القضايا الداخلية

موعد بدء رحلات العمرة في الأردن

موعد بدء رحلات العمرة في الأردن
القلعة نيوز:
قال رئيس لجنة السياحة الدينية في جمعية وكلاء السياحة والسفر إياد الديك، الخميس، إن نظام إصدار التأشيرات السعودي الخاص بالعمرة بدأ فعليا بالعمل.

وقال الديك في تصريح إن رحلات العمرة ستنطلق في الأول من محرم وفقا لما أعلنته السلطات السعودية.

وبشأن أسعار الرحلات بين الديك أن الأسعار برا وجوا ستكون بالمستوى ذاته للموسم الماضي بحال كانت الأعداد مشابهة، مشيرا إلى أنه كلما ارتفعت أعداد المعتمرين ارتفعت الأسعار.

ورجح الديك أن تكون الرحلة برا للغرفة الرباعية بحدود 220 دينارا، وتشمل تذكرة السفر والإقامة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، فيما العمرة جوا 390 دينارا وتشمل زيارة مكة المكرمة فقط.