شريط الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لبنان يتسلم دفعة المساعدات الأردنية الثالثة الصورة الأولى لشيرين عبد الوهاب وشقيقها بعد الصلح العجلوني: 62.9 % نسبة النجاح في الشامل (رابط) أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق تحيز إعلامي صارخ.. كيف تُخفي “بي بي سي” جرائم إسرائيل في غزة؟ المركزي يطرح أذونات خزينة بالمزاد بقيمة 200 مليون دينار طلب عاجل من الأهلي المصري قبل مواجهة العين الإماراتي العجلوني : نسبة النجاح العامة لامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024 بلغت (62,9%) تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الأربعاء المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب 1.041 مليار دينار صادرات تجارة عمان في 9 أشهر كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال رئيس الوزراء في جولة ميدانية غير معلنة في محافظة المفرق "التوثيق الملكي" يصدر كتاب "الإدارة الأردنية في فلسطين" 1.041 مليار دينار صادرات عمّان التجارية في 9 أشهر إيران تعلن انتهاء هجومها على إسرائيل وسط مخاوف من اتساع رقعة الصراع بالأسماء ... فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء الكورة غدا حزب الاتحاد الوطني الأردني يشكل المحكمة الحزبية لتعزيز الشفافية والنزاهة في القضايا الداخلية

محاولة سرقة كيبل رئيسي وراء انقطاع التيار الكهربائي في الأغوار

محاولة سرقة كيبل رئيسي وراء انقطاع التيار الكهربائي في الأغوار

القلعة نيوز - أكدّ المدير التنفيذي لمنطقة وادي الأردن في شركة توزيع الكهرباء، المهندس مروان خريسات، أنّ محاولة اعتداء على كيبل رئيسي مغذي لبعض المناطق وراء الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي في مناطق الأغوار منذ يوم أمس الأربعاء.


وقال خريسات، إنّ بعض الأشخاص حاولوا سرقة كيبل رئيس من كيبلات الكهرباء في منطقة الأغوار، وهذا العمل حدث للمرة الثانية تواليا، تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة، ورغم محاولات تقليل وقت إطفاء الكهرباء الأ أن اضرار الكيبل كانت كبيرة وتسببت بتأخر وصول التيار الكهرباء إلى المواطنين.

وبين أنّ سبب التأخر هو عدم وجود تغذية كهربائية بديلة لبعض الخطوط، محذراً من القيام بأفعال تخريب التيار الكهربائي أو الكيبلات الرئيسة، ذلك لأنّ هذه الأفعال قد تودي بحياة المخربين ووفاتهم، راجيا الابتعاد عن المخربين وعدم مساندتهم لأنّهم يتسببون بضرر للعديد من أفراد المجتمع.

وأشار إلى أنّ اطفاء الكهرباء يأخذ وقتاً حتى إيجاد مكان العطل أو الاعتداء ويتراوح بين 3 و 4 ساعات في حال حدوثها.

وشكا مواطنون لعمون، الانقطاع المتكرر منذ يوم الأربعاء للتيار الكهربائي في مناطقهم على إثر أعمال تخريبية لخطوط مغذية رئيسية.

وقال المواطنون في شكاوى عديدة وصلت عمون، إن ذلك تسبب بأضرار عديدة لا سيما لطلبة الثانوية العامة الذي يجهزون لامتحان ووجود أطفال وممرضى يرقدون على أسرة الشفاء خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة في مناطق الأغوار.

عمون