شريط الأخبار
"حزب الله" يعلن قصف جنود وأهداف عسكرية إسرائيلية الهلال الأحمر القطري يطلق حملة الشتاء الدافئ في 13 دولة رئيس الوزراء يزور سبعة مواقع في مناطق بلعما ورحاب والبادية الشمالية مقتل جندي إسرائيلي في توغل بري جنوب لبنان الذهب يتراجع عالمياً ميقاتي: هناك حاجة ملحة لوقف إطلاق النار في لبنان الأهلي يعين محمد طه مدرباً لفريق كرة اليد وزير الطاقة يفتتح أول مشروع لتوليد الكهرباء باستخدام الغاز الأردني الملك يهنئ بالعيد الوطني للعراق تشكيلات اكاديمية في جامعة الحسين بن طلال جوتك تفوز بالمركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص اربد .. البندورة بـ20 قرش في السوق المركزي اليوم صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024 ديوان المحاسبة: لا يمكن إغفال أي ملاحظة بالمؤسسات حتى إغلاقها "قانونيا" أبو حمور يكتب : الاقتصادي في محيط ملتهب الفاينانشل تايمز : المحطات ال 12 التي ادت الى تصعيد الصراع في ايران واسرائيل وجعلت الشرق الاوسط على شفا الهاوية تقرير اميركي :رصد الفروقات بين هجومي ايران على اسرائيل الأخير والأول .. والرد الاسرائيلي المتوقع قاس رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق الخطوط التركية ترجئ رحلاتها من وإلى الأردن لمدة يومين اسعار بيع الخبر لن تتاثر ..برفع سعر طن الطحين الموحد 1 % مقابل رصد 288.5 مليون دينار لدعم السلع الاستراتيجيه

الحسين للسرطان وبنك ABCيوقعان اتفاقية

الحسين للسرطان وبنك ABCيوقعان اتفاقية

القلعة نيوز- وقّع التطبيق البنكي التابع لبنك ABC الأردن اتفاقية تعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان، يصبح بموجبها الداعم الرئيسي لمبادرة "مع البيئة ضد السرطان"، والتي تهدف إلى التوعية بالسلوكات الصديقة للبيئة وأهمية اتباع نمط حياة صحي للوقاية من السرطان.

ووفقا لبيان المؤسسة اليوم الأحد، وقّع الاتفاقية، مدير عام المؤسسة نسرين قطامش، ورئيس مجموعة الأعمال المصرفية بالتجزئة تاج خمش.

وثمنت قطامش، الوعي البيئي الذي يتحلّى به تطبيق البنط (إلى)، ودعمه مبادرة المؤسسة لإيجاد حلول مستدامة تضمن الحفاظ على البيئة مع ترك أثر إيجابي على صحة المجتمع وصحة مرضى السرطان.

من جانبه أوضح خمش، أن مؤسسة الحسين للسرطان أطلقت هذه المبادرة بهدف التشجيع على اتباع سلوكات صديقة للبيئة لحماية الصحة ومن أجل مستقبل خال من الأمراض، مشيرا الى أن مشاركة البنك في دعم هذه المبادرة تأتي استمراراً لدوره في دعم الجهود الوطنية لمكافحة مرض السرطان.

--(بترا)