شريط الأخبار
"حزب الله" يعلن قصف جنود وأهداف عسكرية إسرائيلية الهلال الأحمر القطري يطلق حملة الشتاء الدافئ في 13 دولة رئيس الوزراء يزور سبعة مواقع في مناطق بلعما ورحاب والبادية الشمالية مقتل جندي إسرائيلي في توغل بري جنوب لبنان الذهب يتراجع عالمياً ميقاتي: هناك حاجة ملحة لوقف إطلاق النار في لبنان الأهلي يعين محمد طه مدرباً لفريق كرة اليد وزير الطاقة يفتتح أول مشروع لتوليد الكهرباء باستخدام الغاز الأردني الملك يهنئ بالعيد الوطني للعراق تشكيلات اكاديمية في جامعة الحسين بن طلال جوتك تفوز بالمركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص اربد .. البندورة بـ20 قرش في السوق المركزي اليوم صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024 ديوان المحاسبة: لا يمكن إغفال أي ملاحظة بالمؤسسات حتى إغلاقها "قانونيا" أبو حمور يكتب : الاقتصادي في محيط ملتهب الفاينانشل تايمز : المحطات ال 12 التي ادت الى تصعيد الصراع في ايران واسرائيل وجعلت الشرق الاوسط على شفا الهاوية تقرير اميركي :رصد الفروقات بين هجومي ايران على اسرائيل الأخير والأول .. والرد الاسرائيلي المتوقع قاس رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق الخطوط التركية ترجئ رحلاتها من وإلى الأردن لمدة يومين اسعار بيع الخبر لن تتاثر ..برفع سعر طن الطحين الموحد 1 % مقابل رصد 288.5 مليون دينار لدعم السلع الاستراتيجيه

الخصاونة يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية

الخصاونة يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية

القلعة نيوز - استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء، اليوم الخميس، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية الدكتور أحمد المنظري، بحضور وزير الصحة الدكتور فراس الهواري وممثل المنظمة في الأردن الدكتورة جميلة الراعي.

وأكد رئيس الوزراء التعاون الوثيق بين الأردن ومنظمة الصحة العالمية والذي تعززت آثاره المثمرة خلال أزمة جائحة كورونا.
وأعرب الخصاونة عن الشكر والتقدير لمنظمة الصحة العالمية على الدعم والمساعدات التي تقدمها للأردن والتي تسهم في دعم جهود الحكومة في تعزيز المنظومة الصحية في الأردن، آملا باستمرار هذا الدعم وتعزيزه.
من جهته، أكد المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية أن الأردن قطع أشواطا كبيرة في المجال الصحي وتعزيز المنظومة الصحية وحقق إنجازات كبيرة في القضاء على العديد من الأمراض السارية.
وأشاد بتجربة الأردن في التعامل مع أزمة كورونا حيث كان في مقدمة الدول في الإقليم والعالم في مجال توفير المطاعيم لمواطنيه والمقيمين على أرضه، مؤكدا أن الأردن نموذج يحتذى في التصدي للأزمات الصحية.
وأشار إلى مجموعة من الأنشطة والمشاريع التي تنفذها المنظمة في الأردن لدعم وتعزيز خدمات الرعاية الصحية.
-- (بترا)